رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القابضة للمياه: إصلاح كسر خط طرد الصرف الصحي بشارع المتحف الزراعي

إصلاح كسر خط المياه
إصلاح كسر خط المياه
Advertisements

تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أعمال إصلاح خط طرد الصرف الصحى بمنطقة المتحف الزراعى بالجيزة، والخارج من محطة الصرف الصحى بالزمالك.

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، فى بيان لها، أنه تم التنسيق بين شركتى صرف صحى القاهرة والجيزة فور حدوث الكسر صباح اليوم، والدفع بأكثر من عشرة شفاطات وحفار، وتم الانتهاء من سحب المياه تماما والبدء فى أعمال الإصلاح.

وانتقل المهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة إلى الموقع وباشر أعمال الاصلاح.

وقال حسن إنه تم إيقاف محطة الصرف الصحى بالزمالك لحين الانتهاء من إصلاح الخط، بدون حدوث أى تأثير على الخدمة المقدمة للمواطنين.

ووجه المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بالدفع فرق الأمن الصناعى والصيانة وتقديم كل الدعم لشركة الصرف الصحى بالقاهرة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح.

مياه الشرب بالشرقية 

فى سياق آخر نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية ندوة توعوية بمقر رئاسة مجلس مدينة مشتول السوق، وحملات طرق أبواب بشوارع منطقة عمر بن الخطاب التابعة له؛ لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على قطرة الماء، والتعامل الصحيح مع شبكات المياه والصرف الصحى.

ويأتي ذلك في اطار خطة التوعية الموضوعة من قبل الشركة القابضة؛ لترسيخ سياسة الترشيد لدى المجتمع، وأوضح المهندس عبد العزيز عبد الشافى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، أهمية تلك الحملات فى نشر الوعى والوصول لكافة فئات المجتمع.

وقامت الندوة على محاور أهمها: توعية المواطنين بأهمية الحفاظ علي المياه وترشيد استهلاكها، وأهمية القطع الموفرة للمياه التي تساهم في ترشيد الاستهلاك وبالتالي تقليل قيمة الفاتورة، وخطورة استخدام الفلاتر والطلمبات الحبشية.

كما شملت كيفية التعامل الأمثل مع شبكة الصرف الصحى، والتعريف بآليات التعامل مع الشكاوي والتظلمات من خلال الاتصال بالخط الساخن (125) من أي تليفون أرضى، والذي يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوي والتظلمات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية