رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الانتهاء من إصلاح خط 1500مم.. عودة المياه لجميع مناطق عين شمس

المياه
المياه
Advertisements

أكد المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، الانتهاء من إصلاح خط المياه قطر 1500مم اسفل مترو أنفاق عين شمس القادم من محطة مياه مسطرد مرورا بشارع 43 والمغذي لمناطق ( عزبة شريف - وبعض مناطق عين شمس – وبعض مناطق مصر الجديدة).

أوضح أنه يتم الآن متابعة الضغوط والمحطات بوصول المياه إلى جميع المناطق المتبقية التى يخدمها الخط والتأكد من وصول المياه جميع المواطنين.

وأشار إلى استمرار وجود فرق الطوارئ والورديات حتى التأكد من وصول المياه إلى جميع المواطنين وبحث اى شكاوى تصل إلى الخط الساخن 125.

وقدم رئيس الشركة، الشكر لجميع العاملين والمهندسين والفنيين بالشركة للانتهاء من أعمال اصلاح الخط المكسور وعودة المياه.

رئيس مياه القاهرة يعتذر لأهالى عين شمس لتأخر اصلاح الخط المكسور

وقدم المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى اعتذارا لأهالى مناطق عين شمس بسبب اصلاح خط 1500 مم من محطة مياه مسطرد  ويخدم مناطق مصر الجديدة والحجاز والملتقى العربى واجزاء من مدينة نصر.

وقال المهندس مصطفى الشيمى أنه لصعوبة العمل داخل النفق المار أسفل بعمق 8 متر اسفل مترو الانفاق وكمية المياه التى تم تصفيتها للقيام بأعمال الإصلاح كانت كبيرة نظرا لكبر الخط.

وأضاف ان شركة مياه القاهرة قامت باستخدام أسطول كبير من الشفاطات وطلمبات الرفع لرفع كميات المياه المتراكمة داخل الخط بطول 6 آلاف متر.

وأوضح أنه  جميع اعمال الإصلاح والتى استمرت على مدار 24 مشيرا أن الشركة قدمت الاعتذار لاهالى عين شمس من منطلق توفير أفضل خدمة للمواطنين.

وقال أنه سيتم مراجعة الخطوط القديمة والتى انتهى عمرها الافتراضى لوضع خطة عاجلة للبدء فى إدخالها اعمال الاحلال والتجديد بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات ومتابعة الضغوط والخدمات المقدمة للاهالى بمنطقة عين شمس.

مياه دمياط 

كما أعلن المهندس شاكر ابو العيلة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، عن تجديد الشهادة العالمية للإدارة الفنية المستدامة(TSM) لمحطة معالجة صرف صحى  "ميت ابو غالب " بطاقة تصميمية 4000 م3/يوم، للمرة الثانية على التوالى، وحصلت محطة معالجة صرف صحى الحورانى بطاقة  تصميمة 2000 م3/ يوم على تلك الشهادة.

وجاء ذلك بعد استيفاء المحطة لمتطلبات الشهادةو اعتمادها من الجهة المانحة بعد إجراء المراجعة اللازمة لمنح الشهادة، من خلال التفتيش علي 5 أقسام بالمحطة وهي الموارد البشرية والسلامة والصحة المهنية والتشغيل والصيانة والمعمل بحيث يتم التأكد من أن المحطات مستوفاة ومطابقة لشروط شهادة الإدارة الفنية المستدامة.

وقال "ابو العيلة": إن ذلك يأتي في إطار سياسة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى تحسين الخدمات وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، ومن منطلق الحرص على التطوير الدائم والمستمر لمنظومة الخدمات التى تقدمها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية