رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار فيتو وأبرزها.. احتفالات جمهور الزمالك بالدوري وخناقة شيكابالا.. وتامر حسني يختتم حفلاته بالساحل الشمالي

احتفالات الزمالك
احتفالات الزمالك بالدوري
Advertisements

نشرت "فيتو" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي: 

 

احتفالات الزمالك بالدوري 

أغلقت،  جماهير الزمالك شارع جامعة الدول العربية أمام حركة مرور السيارات، وذلك خلال احتفالهم أمام نادي الزمالك بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بدرع الدوري الممتاز.

 

مشادة شيكابالا وأحمد مجاهد 

حصلت "فيتو" على مقطع فيديو يرصد لحظة نشوب مشادة كلامية بين  شيكابالا كابتن نادي الزمالك، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وذلك أثناء احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز لنادي الزمالك مساء أمس الجمعة، عقب انتهاء مباراة الزمالك والبنك الأهلي.

 

بارالمبياد طوكيو | محمود عطية يحصد فضية جديدة

بارالمبياد طوكيو | حصد محمود عطية، لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، المركز الثاني والميدالية الفضية خلال مشاركته في منافسات وزن 72 كجم، بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، والمقرر أن تستمر حتى يوم 5 سبتمبر المقبل.

 

تامر حسني يختتم حفلاته في الساحل الشمالي

اختتم، مساء أمس الجمعة، النجم تامر حسني حفلاته الغنائية في الساحل الشمالي خلال شهر أغسطس الجاري، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ورفع شعار "كامل العدد".

 

تشييع جثمان الإعلامي حمدي الكنيسي

يشيع، اليوم السبت، جثمان الإعلامي الكبير الراحل حمدى الكنيسى عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر إلى مثواه الأخير. 

 

غارة عسكرية أمريكية

أعلن الجيش الأمريكي أنه نفَّذ ضربة جوية بطائرة مسيره شرقي أفغانستان، مساء أمس الجمعة، استهدفت عضوًا في تنظيم "داعش" مسؤولًا عن "التخطيط".

 

القبض على قاتل حسناء بغداد 

ألقت الأجهزة الأمنية العراقية، مساء أمس الجمعة، القبض على القاتل الأول في الجريمة التي هزت العاصمة بغداد، وراح ضحيتها الفتاة الحسناء نورزان الشمري صاحبة الـ20 عامًا.

 

إعصار إيدا يضرب جزيرة لاخوفينتود 

أعلن المركز الوطني الأمريكي لمراقبة الأعاصير (NHC) أن إعصار إيدا الذي تشكل قبالة سواحل كوبا، ضرب جزيرة لاخوفينتود الكوبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية