رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي صبري يحسم الجدل حول خلافه مع تامر حسين وعزيز الشافعي

رامي صبري
رامي صبري
Advertisements

أحيا الفنان رامي صبري بالأمس حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي  في جولف "بورتو مارينا".

وحمل الحفل شعار "كامل العدد" حيث سطر رامي تاريخًا جديدًا لنفسه بالعدد الضخم الذي تواجد بالحفل.

وحرص الثنائي  الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عزيز الشافعي على مشاركة  رامي صبري بغناء أغنيته الجديدة "حركت المشاعر" أثناء الحفل.

ونشر رامي صبري صورا من الحفل برفقة تامر حسين وعزيز الشافعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وعلق "رامي" على الصور قائلا: “تامر حسين وعزيز الشافعي كان في بنا خلاف كبير في يوم من الايام.. بس في كمان حب كبير بنا... يبقي اكيد مفيش خلاف.. نورتونا امبارح على مسرح الجولف وغنينا مع بعض الجديد ( بيحرك في المشاعر ) اغنيه مهمه جدا جدا وولعت الدنيا”.

مشاركة تامر حسين وعزيز الشافعي

وحرص الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وشادي حسن على مشاركة رامي في إحدى أغانيه على المسرح.

وقبل ختام الحفل قدم رامي الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيى على المسرح وشاركاه الغناء وسط استحسان كبير من كل الحضور.

مفاجأة رامي صبري

وفي سياق آخر يعكف المنتج وليد منصور على التحضير لمفاجأة مع النجم رامي صبري سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة وتحديدًا الشهر المقبل، كما يحيى رامي حفلًا آخر مع وليد يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل في الإسكندرية.

وطرح رامي صبري مؤخرًا أغنية "بيحرك في المشاعر" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

خلاف رامي والشافعي

وتأتى الأغنية بعد فترة انقطاع لم يدم سوى عدة أشهر بين رامى صبرى والملحن عزيز الشافعى وتدخل على هامشها أيضًا الشاعر تامر حسين، بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات التي انتهت تمامًا بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات بينهما، ليشهد الثلاثى تعاون جديد بعد أن قدم عزيز الشافعى معه 3 أغنيات هم أهد الدنيا، حياتى مش تمام، أنا بابا.

وطرح النجم رامى صبرى مؤخرا أغنية "حالة اكتئاب" التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، التى كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبرى ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامى صبرى الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه، ليقرر رامى صبرى تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية