رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي صبري يطرح أغنية "بيحرك في المشاعر" على يوتيوب | فيديو

رامي صبري
رامي صبري
Advertisements

طرح المطرب رامى صبرى عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "بيحرك فى المشاعر".

أغنية بيحرك في المشاعر 

أغنية  بيحرك في المشاعر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

كلمات أغنية بيحرك في المشاعر 

وتقول كلمات الأغنية: "معقد كل الحلوين.. إيه اللي بيحصلي.. جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي.. معقد كل الحلوين.. إيه اللي بيحصلي.. جماله جابني شمال ويمين.. دا قمر ونزلي.. ُيدخل قلبك يِعلِم.. يخطف خطفِة معلِم.. بيحرك في المشاعرِ.. يخلي اللي ما ينطق يتكلِم.. حلو وعامِل عمايله .. وبعيد ولا حد طايله.. نفسي يراعي المشاعر.. مايفضلش يعِقد في زمايله.. في عينيه بسرح واطوِل.. أنا والله مُش بهَول.. بيحرك فى المشاعر.. وبضعف قدامه وبتحوِل.. قرب قرب يجنني.. من نظرة عين بيسحرني.. بيحرك في المشاعِر.. بلاش اكمل كلام انتواُ فاهميني". 

أغنية حالة اكتئاب

وطرح مؤخرا رامي صبري أحدث أعماله الغنائية "حالة اكتئاب" التي تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري، التي كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبري ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامي صبري الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه.

 

ليقرر رامي صبري تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

 

وكتب رامي صبري في بداية الأغنية بأن هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبري، فلم يتقاضَ أي شخص ساهم في هذا العمل أي عائد مادي، برجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة.

 

والأغنية من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبري، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية