رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريال مدريد يجدد عقد نجم خط وسطه كاسيميرو

كاسيميرو
كاسيميرو
Advertisements

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد نجم خط الوسط البرازيلي كاسيميرو، ليستمر في صفوف الملكي حتى صيف 2025.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي "اتفق النادي مع كاسيميرو على تمديد العقد، ليبقى اللاعب مرتبطًا معنا لمدة 4 مواسم قادمة، وحتى 30 يونيو 2025".

وكان ريال مدريد قد نجح مؤخرًا أيضًا في تجديد عقود كريم بنزيما وفيدي فالفيردي وداني كارفاخال.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط عقب أول جولتين.

وخسر الميرنجي، جهود رافائيل فاران وسيرجيو راموس هذا الصيف، عقب تعثر مفاوضات التجديد مع اللاعبين.

عرض ريال مدريد لخطف مبابي

اخبار ريال مدريد.. وأكدت بعض الصحف الإسبانية أن ريال مدريد لن تكون لديه مشكلة في وصول عرض مبابي لحوالي 180 مليون يورو، وأنه أصبح مستعدا لدفع هذا المبلغ.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية اكدت إن ريال مدريد يستعد بميزانية تصل لأكثر من 200 مليون يورو، لانهاء صفقة النجم الفرنسى كيليان مبابى، من أجل بناء مشروع مستقبلي على رأسه النجم الفرنسى.

موافقة باريس سانجيرمان علي رحيل مبابي

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي سيوافق على بيع مبابي لريال مدريد في ظل إصراره على عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بختام الموسم الجاري، ورغم ذلك يصر اللاعب على الرحيل هذا الصيف.

ميزانيات ريال مدريد بموسمين

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، فقد جمع ريال مدريد هذا الصيف 78 مليون يورو نظير بيع رافائيل فاران لمانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو، ومارتن أوديجارد لأرسنال مقابل 35 مليونا، بالإضافة لإعارة إبراهيم ديار لميلان الإيطالي مقابل 3 ملايين يورو.

وجني  ريال مدريد ايضا 100 مليون يورو من سوق انتقالات 2020-2021، حيث قام ببيع 3 لاعبين، هم أشرف حكيمي (45 مليون يورو)، سرجيو ريجليون (30 مليون يورو)، أوسكار (13.5 مليون يورو)، بالإضافة إلى صفقات إعارة بمبالغ بسيطة.

ميزانية تعاقدات ريال مدريد الجديدة

وبالإضافة إلى أن الفريق أعلن في وقت سابق أنه خصص 122 مليون يورو في ميزانيته من أجل التعاقدات في الموسم الجديد، يكون مجموع ما يملكه ريال مدريد 200 مليون يورو، وهو ما يجعل لدى النادي فائض مادي مريح للتعاقد مع مبابي.

ولم يُنفق ريال مدريد هذا الصيف أي أموال على التعاقدات حتى الآن، حيث كانت الصفقة الوحيدة التي أبرمها هي التعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا قادما من بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية