رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الزمالك: زيزو الأفضل لتعويض محمد صلاح.. وفتحي بديلًا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
Advertisements

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأبيض، هو الأفضل لتعويض غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن مباراة المنتخب الوطني ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022.

غياب محمد صلاح مؤثر

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج '' البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي إسلام صادق: غياب محمد صلاح سيؤثر بالطبع على أداء الفراعنة أمام أنجولا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، ولكن هناك بعض العناصر المميزة التي ظهرت بشكل مميز هذا الموسم مثل أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وغيرهم.

الأفضل لتعويض محمد صلاح

واختتم صلاح: أحمد سيد زيزو هو الأفضل لتعويض غياب محمد صلاح، فهو لاعب مميز من الناحية البدنية، ويمتلك سرعات عديدة، كما أن مصطفى فتحي يقدم موسمًا مميزًا مع فريق سموحة، لكنني أفضل الدفع به كبديل في الشوط الثاني.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون يومي ١و٥ سبتمبر المقبل في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.  

ومن المعلن حتى الآن غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن مباراة أنجولا والجابون، بعد رفض الإتحاد الإنجليزي ضم لاعبيه لمنتخبات بلادهم.


ويصبح عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، هو قائد المنتخب حال غياب محمد صلاح، ويليه محمد عبدالشافي لاعب الزمالك رغم أن الأخير هو الأقدم بصفوف المنتخب.

 

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الأول من سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة مصر وأنجولا، فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتنطلق أحداث المباراة فى التاسعة مساءً، ويحتضنها استاد الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس بشرق القاهرة.

 

مباراة مصر والجابون

تقام مباراة مصر والجابون في الخامس من سبتمبر المقبل في "ليبرفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.


القناة الناقلة


ومن المقرر أن تنقل المباريات على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث جميع المنافسات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

ترتيبات معسكر سبتمبر

وعقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اجتماعا  بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية مع جهازه المعاون لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب خلال الفترة من ٢٨ أغسطس وحتى ٥ سبتمبر المقبل ويتخلله مباراتان رسميتان مع منتخبي أنجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر في بداية منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

 

وحضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية