رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلائع الجيش يتأخر عن الوصول لإستاد الإسكندرية لمواجهة المصري

طلائع الجيش والأهلي
طلائع الجيش والأهلي
Advertisements

في واقعة غريبة، تأخرت حافلة طلائع الجيش، عن الوصول لإستاد الإسكندرية الذي يستضيف مباراة الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي التي ستقام بعد قليل في افتتاح الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وتقام المباراة في التاسعة مساء اليوم، إلا أن لجنة المسابقات بإتحاد الكرة لم تستطيع أن تصل إلى مسؤولي طلائع الجيش حتى الآن للاستفسار على سبب تأخير وصول الحافلة.

 

المصري وطلائع الجيش 

ويسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني الي تحقيق الفوز لتحسين مركز الفريق في جدول المسابقة مع الجولة الأخيرة لا سيما بعد الطفرة التي حققها الطلائع مع بداية الدور الثاني.

 

ويرغب فريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر في استعادة الانتصارات قبل نهاية المسابقة بعد الخسارة من الأهلي برباعية مقابل هدفين ثم من إنبي بثلاثية مقابل هدف وهي الهزائم التي أغضبت جماهير بورسعيد لا سيما أن الفريق ودع المربع الذهبي مؤخرا رغم حسم مشاركته في بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

 

ترتيب طلائع الجيش بالدوري

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 41 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

ترتيب المصري بالدوري

يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 44 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية