رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يسعى للعودة للانتصارات على حساب طلائع الجيش بالدوري

طلائع الجيش
طلائع الجيش
Advertisements

يحل فريق طلائع الجيش ضيفا ثقيلا على نظيره المصرى البورسعيدى  في التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية بافتتاح الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز.

يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني الي تحقيق الفوز لتحسين مركز الفريق في جدول المسابقة مع الجولة الأخيرة لاسيما بعد الطفرة التي حققها الطلائع مع بداية الدور الثانى.

ويرغب فريق المصرى البورسعيدى بقيادة علي ماهر  في استعادة الانتصارات قبل نهاية المسابقة بعد الخسارة من الأهلى برباعية مقابل هدفين ثم من إنبى بثلاثية مقابل هدف وهى الهزائم التي أغضبت جماهير بورسعيد لاسيما أن الفريق ودع المربع الذهبى مؤخرا رغم حسم مشاركته في بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

 

ترتيب طلائع الجيش بالدوري

ويحتل طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 41 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

ترتيب المصري بالدوري

يحتل المصرى البورسعيدى المركز الخامس برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 44 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

 

آخر ظهور للفريقين


يدخل الطلائع اللقاء بعد التعادل السلبى مع الإسماعيلى بالجولة السابقة فيما خسر المصرى من انبى بثلاثة أهداف مقابل هدف بنفس الجولة.

احمد جمعة

ويستعيد المصرى جهود مهاجمه أحمد جمعة في مواجهة الطلائع بعد انتهاء إيقافه حيث غاب عن مواجهة انبى بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الأهلى

 

عقوبة علي ماهر 


تلقت إدارة نادي المصري خطابا رسميا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة تخطره خلالها بعقوبة علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي بناء علي ما صدر منه خلال مباراة انبي الاخيرة بالجولة 33 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ايقاف علي ماهر 4 مباريات وتغريمه 20 الف جنيه.

 

وتعرض على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصري، للطرد في مباراة فريقه أمام إنبي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وأشهر الحكم محمود ناجى البطاقة الحمراء في وجه على ماهر لاعتراضه على الهدف الثالث الذى سجله النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي في الدقيقة 76.

 

تجديد علي ماهر للمصري


وقام الكابتن علي ماهر بالتوقيع على تعاقده الجديد مع النادي المصري في حضور سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وكذلك لجنة التعاقدات بالنادي ممثلةً في محمد الخولي نائب رئيس النادي، والمهندس عدنان حلبية وأحمد شملة عضوا المجلس.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية