رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غدًا.. الأهلي يعلن عن تعاقده مع بيرسي تاو بشكل رسمي

بيرسى تاو
بيرسى تاو
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن إدارة القلعة الحمراء تفكر في الإعلان بشكل رسمي عن تعاقدها مع اللاعب الجنوب أفريقي بيرسى تاو للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر قادما من صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

 

الإعلان عن انضمام بيرسى تاو رسميا

وأوضح المصدر أن تفكير إدارة النادي الأهلي في الإعلان عن انضمام بيرسى تاو بشكل رسمي وذلك قبل مغادرته القاهرة غدا من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب أفريقيا على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي بعد عودته من معسكر منتخب جنوب أفريقيا.

 

بالتيشيرت الأحمر.. جلسة تصوير لـ"بيرسي تاو" صفقة الأهلي الجديدة بملعب التتش


وتواجد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، داخل أروقة ملعب التتش بالجزيرة، من أجل إتمام انتقاله للمارد الأحمر.

 

وأتم تاو انتقاله وتعاقده مع النادي الأهلي، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي، بناءً على رغبة مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحرص على التصوير داخل ملعب التتش كبرومو تقديمي للصفقة، بعد خضوعه للكشف الطبي، حيث من المحتمل الإعلان عن الصفقة بصفة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.


ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى جنوب أفريقيا، في ساعة متأخرة من اليوم الخميس، استعدادًا للانضمام إلى منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على أن يعود فور انتهاء معسكر منتخب بلاده في الثامن من الشهر المقبل.

 

أرقام بيرسي تاو

ولعب بيرسي تاو خلال مسيرته الكروية 187 مباراة، بمعدل 14.088 دقيقة، سجل خلالها 45 هدفًا، وصنع 50 آخرين.


وتلقى نجم صن داونز الأسبق، 13 بطاقة صفراء خلال مسيرته الكروية، كما تم طرده في مباراة وحيدة خلال مشواره مع كرة القدم.

 

ولعب بيرسي تاو لأندية صن داونز، وأندرلخت البلجيكي، وكلوب بورج البلجيكي، وآخر محطاته مع برايتون الإنجليزي ناديه الحالي.

 

الاستعداد لمواجهة أسوان

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مرانه عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق أسوان في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة  على ملعب السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان


وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية