رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصفقات الجديدة للأهلى والرجاء خارج مباراة السوبر الأفريقي

بيرسى تاو يستعرض
بيرسى تاو يستعرض مهاراته بقميص الأهلي في ملعب التتش
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير” المذاع على إذاعة "أون سبورت"، أن صفقات النادي الأهلى الجديدة وفريق الرجاء المغربي لن تشارك في المباراة التى سوف تجمع الفريقين في نهائي كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها  يوم 24 سبتمبر المقبل على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

إغلاق فترة القيد الأفريقي

وقال شوبير إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سوف يحرم الأهلى والرجاء البيضاوي المغربي من إشراك الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الفريقان في الميركاتو الصيفي الحالى خلال مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك نظرا لأنه تم إرسال القائمة الأفريقية  الأولى وإغلاق فترة القيد الافريقي.


وأشار شوبير إلى أن نادى الرجاء المغربي بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية تعاقد مع أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثلما نجح الأهلى بطل دوري أبطال أفريقيا في التعاقد مع ثلاثة لاعبين حتى الآن، وهم: الجنوب أفريقي بيرسى تاو القادم من صفوف فريق برايتون الإنجليزي والموزمييقى لويس ميكيسونى القادم من صفوف نادي سيمبا التنزاني، إلى جانب كريم فؤاد المنتقل من صفوف نادي نجوم المستقبل بعد انتهاء فترة إعارته مع نادى إنبى بنهاية الموسم الجاري.

 

بالتيشيرت الأحمر.. جلسة تصوير لـ"بيرسي تاو" صفقة الأهلي الجديدة بملعب التتش


وتواجد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، في ملعب التتش بالجزيرة بالتيشيرت الأحمر.

وأتم تاو انتقاله وتعاقده مع النادي الأهلي، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي، بناءً على رغبة مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحرص على التصوير داخل ملعب التتش كبرومو تقديمي للصفقة، بعد خضوعه للكشف الطبي، حيث من المحتمل الإعلان عن الصفقة بصفة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.

بيرسى تاو يعود إلى جنوب أفريقيا للانضمام إلى معسكر المنتخب 


ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى جنوب أفريقيا، في ساعة متأخرة من اليوم الخميس، استعدادًا للانضمام إلى منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على أن يعود فور انتهاء معسكر منتخب بلاده في الثامن من الشهر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية