رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف ثلاثى الأهلي المصابين من اللحاق بمباراة أسوان غدا

حسين الشحات
حسين الشحات
Advertisements

كشف الدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي عن موقف ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر المصاب محمد الشناوى وحمدى فتحى وحسين الشحات من اللحاق بمباراة أسوان المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تصريحات محمد شوقي

 

وقال محمد شوقي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد شفائه من النزلة المعوية التى تعرض لها بالمعدة قبل مباراة الجونة الأخيرة التى أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الممتاز التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3.

وأشار شوقى إلى أن الشناوى أصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة أسوان غدا لكن ربما تتم إراحته فى مباراة الغد وذلك لمنحه مزيدا من الراحة خلال الفترة المقبلة.

 

 

موقف حسين الشحات

وأوضح أن حسين الشحات جناح الفريق الأحمر اشتكى من إرهاق في العضلة الضامة وتم عمل اشاعه سونار له وأثبت الإشاعة سلامته لكن هناك نية لإراحته في مباراة الغد أمام أسوان وذلك حرصا على سلامة اللاعب الدولي صاحب ال 29 عام.

موقف حمدى فتحى

واختتم شوقي تصريحاته مؤكدا أن حمدى فتحى الذي يعانى من اصابه بشد في العضله الخلفيه تحسنت حالته بشكل كبير وسوف يخضع لفحص طبى غدا سوف يتحدد على إثرها فرصة بالمشاركة في مباراة أسوان المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الجمعة على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

معسكر مغلق الليلة قبل مواجهة أسوان


ومن المنتظر أن يدخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس استعدنا لمباراة أسوان غدا وذلك بعد انتهاء المران الختامى للفريق المقرر إقامته مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من خلال الإقامة في أحد فنادق القاهرة للمبيت بها حتى التحرك إلى ملعب السلام الذى سوف يستضيف المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الجمعة في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية