رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب بيراميدز يحرض إبراهيم عادل بعدم الانتقال للأهلي: أنت في ناد كبير وتنتظرك بطولات

 إبراهيم عادل
إبراهيم عادل
Advertisements

أخبار بيراميدز | شدد اليوناني تاكيس جونياس على أنه ليس من السهل على الإطلاق تسجيل ٥ أهداف في المباريات، مشيرا إلى أنه قرر تجهيز لاعبيه بصورة جيدة في آخر مباريات الدوري من أجل بدء مشوار الكأس أمام سموحة بأفضل صورة ممكنة.

وأوضح أن رمضان صبحي عائد من الأولمبياد بعد أداء مميز للغاية في الفترة الأخيرة ويعاني من إصابة وكان من الضروري الحفاظ عليه لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لبيراميدز ومنتخب مصر وهو جاهز الآن لما تبقى من مباريات.

 

وتردد ان رمضان صبحي لاعب بيراميدز أصبح قريبا من الانضمام لنادي الزمالك واثار عدم مشاركته مع بيراميدز بلقاءاته الاخيرة العديد من التساؤلات.

نصيحة مدرب بيراميدز لإبراهيم عادل

 

كما أشاد تاكيس كثيرا بأداء اللاعب محمود صابر في المباريات الأخيرة، مؤكدا أنه لاعب مهم للغاية ومستمر مع بيراميدز ويستحق اللعب أساسيا بفضل إمكانياته ومجهوده ويسعى للوقوف على عناصر شابة أكبر من قطاع الناشئين بهدف الدفع بهم في الفترة المقبلة.

كما أبدى سعادته بأداء إبراهيم عادل لاعب الفريقن لافتا إلى أنه يقدم مستويات قوية للغاية.

وحول مدى إمكانية انتقال إبراهيم عادل للأهلي قال تاكيس:" نصحته بالبقاء في بيراميدز لأنه في صفوف فريق كبير وبإمكانه المنافسة معه على جميع البطولات خلال الموسم المقبل".

يذكر ان ابراهيم عادل ارتبط اسمه بالانضمام لفريق الاهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم واشيع توقيعه للفريق الاحمر تمهيدا لانهاء الصفقة بين الناديين سواء بصفقة منفردة او بصفقة تبادلية.

 

 

يفقد فريق نادي بيراميدز جهود المدافع الدولي علي جبر في مواجهة غزل المحلة المقبلة بالدوري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز القادمة

ويحل غزل المحلة ضيفا على نادي بيراميدز. في الخامسة من مساء السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٣٤ والأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

 

وحصل علي جبر على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة مصر المقاصة التي انتهت بفوز بيراميدز بخمسة أهداف دون مقابل على استاد الجبل الأخضر في الدوري الممتاز.

 

فوز بيراميدز على مصر المقاصة بخماسية


واكتسح فريق بيراميدز نظيره مصر المقاصة بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار الجولة ٣٣ من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة


وأحرز خماسية  بيراميدز إبراهيم عادل هدفين في الدقائق 3 و39 من المباراة ومحمود صابر في الدقيقة 15 وإسلام عيسى في الدقيقة 37 من المباراة وعبدالله السعيد في الدقيقة 65 من المباراة.

ترتيب مصر المقاصة بالدوري


وتراجع فريق مصر المقاصة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 16  مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفًا.

ترتيب بيراميدز بالدوري


وظل فريق بيراميدز المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 51 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

تشكيل بيراميدز بمواجهة المقاصة


وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمود صابر - إسلام عيسى.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - رمضان صبحي - أحمد سامي - طارق طه - أحمد توفيق - محمود حمادة - إبراهيم حسن - محمد الجباس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية