رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد العثور على أعمال سفلية.. وضع كاميرات مراقبة بمدخل مقابر كفر عنان بالغربية

العثور على أعمال
العثور على أعمال سفلية بمدخل مقابر كفر عنان بالغربية
Advertisements

عثرت حملة تنظيف المقابر بقرية كفر عنان التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية على أعمال دجل وشعوذة مدفونة داخل مقبرة.

وقال "وائل سعد" أحد المشاركين في أعمال تنظيف المقابر إنهم عثروا على عدد من الأعمال السفلية والطلاسم المنفذة على أشياء مختلفة منها لأشخاص بالمرض والجنون وذهاب العقل حتى الموت وكره الأهل ووقف الحال عن الزواج والتفرقة بين الزوجين.

 

وأضاف، أنه من أبرز الأعمال التي عُثر عليها أثناء تنظيف مقابر قرية كفر عنان، قطعة قماش كبيرة مدون عليها طلاسم غير مفهمومة، تحمل عبارات بالضرر والموت والمرض وملابس أشخاص والعديد من الأعمال المنفذة على أوراق وقاموا على الفور من التخلص منها جميعا.

 

وأوضح "سعد"، أنه تم تنظيف المقابر ورصفها بالخرسانة وتشجيرها ثم تركيب كاميرات مراقبة متصلة بقسم الشرطة مباشر كما تم تركيب تندات صاج لحماية المواطنين المشيعين من الشمس صيفا والمطر شتاء، فضلًا على تركيب ثلاجات مياه للشرب بالفلتر وتركيب سيراميك للمقابر وترقيمها، وعمل مفاتيح واقفال لعيون كل مقبرة، وأيضا عمل بوابات على جميع مداخلها لحمايتها من البلطجية ومتعاطين المخدرات، كما تم عمل مكان مخصص للوضوء، وذلك بالجهود الذاتية وتبرع أهالى القرية.

 

مقابر الدلجمون

وشهدت قرية الدلجمون والتي تقع على بعد ١٥ دقيقة من كفر الزيات إحدى مدن الغربية، اليوم، استخراج طلاسم وأعمال سحر وعظام حيوانات وملابس عليها دماء خلال أعمال مبادرة "خلينا ننضفها" بالمقابر، وذلك لإزالة الأعمال السحرية من المقابر، ما أسفر عن خروج أكثر من 30 عملًا سحريًّا.

 

ورصدت "فيتو" مشاهد تلك الأعمال السحرية التي تم اكتشافها داخل المقابر، وهي عبارة عن أوراق مكتوب عليها طلاسم سحرية وملابس عليها دماء وممزقة مكتوب عليها أعمال مكفنة، وغيرها من الطرق لعمل السحر، وأشرف على تلك الحملات عدد من المشايخ والشباب. 

 

تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية

وشارك رجال الدين في عدة قرى مؤخرًا فى تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية من حولها لإبطالها.

 

حيث أكد الأهالي أن الأعمال السحرية موجودة منذ قديم الأزل ويسعى لها ضعاف النفوس للإضرار بجيرانهم وأصدقاؤهم وحتى أقاربهم بمساعدة السحرة الذين يسخرون الجن لهذه الأعمال.

 

مناشدين الجميع بضرورة التحصين بأذكار الصباح والمساء وتلاوة القرآن الكريم بصورة دائمة لحماية أنفسهم من كيد السحرة والساحرين والخلاص من تلك التصرفات التي لا تنتمي للدين نهائيا.

IMG-20210825-WA0137
IMG-20210825-WA0137
IMG-20210825-WA0135
IMG-20210825-WA0135
IMG-20210825-WA0136
IMG-20210825-WA0136
IMG-20210825-WA0138
IMG-20210825-WA0138
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية