رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عظام حيوانات وطلاسم شيطانية.. تطهير مقابر طنطا من أعمال السحر | فيديو

الواقعة
الواقعة
Advertisements

شهدت قرية سبرباي التي تقع على بعد 5 دقائق من مدينة طنطا إحدى مدن محافظة الغربية استخراج أعمال سحر وعظام حيوانات وملابس عليها دماء خلال أعمال مبادرة لتنظيف المقابر، وذلك لإزالة الأعمال السحرية من المقابر ما أسفر عن خروج أكثر من 100 عمل سحري.

ورصدت "فيتو" مشاهد تلك الأعمال السحرية التي تم اكتشافها داخل المقابر وهي عبارة عن أوراق مكتوب عليها طلاسم سحرية وملابس عليها دماء وممزقة مكتوبا عليها أعمال مكفنة وغيرها من الطرق لعمل السحر وأشرف على تلك الحملة عدد من المشايخ والشباب. 

وشارك رجال الدين في عدة قرى مؤخرًا فى تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية من حولها لإبطالها.

وأكد محمد ابراهيم أحد الأهالي أن الأعمال السحرية موجودة منذ قديم الأزل ويسعى لها ضعاف النفوس للإضرار بجيرانهم وأصدقاؤهم وحتى أقاربهم بمساعدة السحرة الذين يسخرون الجن لهذه الأعمال.

حملات تطهير المقابر

وقال المهندس أحمد الخولي أحد الأهالي، عضو الحملة، إنّهم تابعوا حملات تطهير المقابر من السحر والأعمال في القرى المجاورة فقرر شباب القرية تنظيم حملة لتطهير مقابرهم موضحًا أنّ أعضاء الحملة أصيبوا بصدمة حينما وجدوا الكثير من الأسحار والأعمال أمام المقابر حيث إنّهم لم يتوقعوا وجود كل تلك الأسحار في مقابرهم.

وكشف «الخولي» أنّهم مشطوا ما يقرب من 60% من إجمالي مساحة المقابر بالقرية واستخرجوا  عدد كبير من السحر الأسود تنوعت بين زجاجات بها دماء وأسحار مكتوبة في أوراق وعلى ملابس وجماجم وعظام بشرية وشعر، كاشفًا أنّهم بعد الانتهاء من الحملة قام شيوخ القرية بإبطال مفعول الأعمال بقراءة القرآن الكريم عليها.

مقابر الدلجمون 

وشهدت أيضا قرية الدلجمون والتي تقع على بعد ١٥ دقيقة من كفر الزيات إحدى مدن الغربية، اليوم، استخراج طلاسم وأعمال سحر وعظام حيوانات وملابس عليها دماء خلال أعمال مبادرة "خلينا ننضفها" بالمقابر، وذلك لإزالة الأعمال السحرية من المقابر، ما أسفر عن خروج أكثر من 30 عملا سحريا.

ورصدت "فيتو" مشاهد تلك الأعمال السحرية التي تم اكتشافها داخل المقابر، وهي عبارة عن أوراق مكتوب عليها طلاسم سحرية وملابس عليها دماء وممزقة مكتوب عليها أعمال مكفنة، وغيرها من الطرق لعمل السحر، وأشرف على تلك الحملات عدد من المشايخ والشباب. 

تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية

وشارك رجال الدين في عدة قرى مؤخرًا فى تنظيف المقابر وإخراج الأعمال السحرية من حولها لإبطالها والتي تنوعت بين: وقف الحال وتفريق الزوجين والموت والفقر والجنون وعدم الزواج.

وأكد الأهالي أن الأعمال السحرية موجودة منذ قديم الأزل ويسعى لها ضعاف النفوس للإضرار بجيرانهم وأصدقاؤهم وحتى أقاربهم بمساعدة السحرة الذين يسخرون الجن لهذه الأعمال، مناشدين الجميع بضرورة التحصين بأذكار الصباح والمساء وتلاوة القرآن الكريم بصورة دائمة لحماية أنفسهم من كيد السحرة والساحرين والخلاص من تلك التصرفات التي لا تنتمي للدين نهائيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية