رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل تجديد عقده.. كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في تجديد عقد محمد صلاح هداف الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2023 المقبل بمقابل مادي كبير.

 

كم يبلغ راتب صلاح مع ليفربول

ويتقاضى صلاح حاليا أعلى راتب في صفوف فريق ليفربول ويبلغ 200 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا ويسعى اللاعب ووكيل أعماله لزيادة الراتب في العقد الجديد في ظل ما يقدمه مع نتائج مع الفريق الإنجليزي.

خطاب نادي ليفربول

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابًا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

 

وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى انجلترا. 

 

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهَّم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرُّض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًّا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تُحدده السلطات الإنجليزية. 

 

معسكر المنتخب

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني حسام البدري، لمواجهة نظيره الأنجولي والجابوني، في مشوار الفراعنة فى دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

ومن المقرر، أن يعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مساء يوم 27 أغسطس، قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة من الدوري المحلي، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون. 

 

مباراة مصر وأنجولا

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الأول من سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة مصر وأنجولا، فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتنطلق أحداث المباراة فى التاسعة مساءًا، ويحتضنها استاد الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس بشرق القاهرة. 

 

مباراة مصر والجابون

وتقام مباراة مصر والجابون في الخامس من سبتمبر المقبل في "ليبرفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية