رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيزو: الدوري هدية للجماهير ونعدهم بالمزيد

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
Advertisements

أعرب أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بتتويج الفريق بلقب الدوري رقم 13، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية دون رد.

وقال زيزو إنه يهدي لقب الدوري للجماهير البيضاء، لأنها بمنزلة هدية لتعويض قليل من الكثير خلال الفترة الماضية.

وتابع صاحب الهدف الأول في مباراة الزمالك أمام الإنتاج بأن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم لحصد اللقب الغالي الغائب عن الفريق منذ 5 أعوام.

 

وعن عدم ظهوره بالمستوى المعروف عليه في بداية الموسم قال إنه كان يطلب من المدير الفني السابق للفريق باتشيكو القليل من الراحة لكن باتشيكو كان يرفض ما أدى إلى ظهوره بشكل غير جيد في البداية.

 

واختتم زيزو حديثه بأنه يتعهد للجماهير البيضاء بالمزيد من البطولات في الموسم الجديد سواء محليا أو أفريقيا.

 

لقب الدوري 
 

توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 وللمرة الـ 13 في تاريخه، رسميًا قبل انتهاء المسابقة بأسبوع، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

 

وفي الدقيقة 7 جاء هدف الزمالك، بعدما مر أشرف بن شرقي بشكل رائع من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة من مرة واحدة سكنت منتصف المرمى.

 

وفي الدقيقة 88 جاء هدف الزمالك الثاني بعد، كرة عرضية من حمزة المثلوثي من جهة اليمين قابلها أشرف بن شرقي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك، إلى 79 نقطة بالمركز الأول، وضمن التتويج باللقب، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بأربع نقاط، وباقي جولة وحيدة، على انتهاء المسابقة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي والذي ضمن الهبوط للقسم الثاني إلى 27 نقطة بالمركز الـ 17

جدول ترتيب الدوري الممتاز
 

1- الزمالك 79 نقطة

2- الأهلي 73 نقطة

3- سموحة 53 نقطة

4- بيراميدز 49 نقطة

5- المصري 49 نقطة

6- إنبي 46 نقطة

7-الاتحاد 45 نقطة

8- طلائع الجيش 41 نقطة

9- سيراميكا كليوباترا  39 نقطة

10- المقاولون  38 نقطة

11- الجونة 38 نقطة

12- الاسماعيلي 37 نقطة

13- مصر للمقاصة 37 نقطة

14- غزل المحلة 35 نقطة

15- البنك الأهلي 34 نقطة

16 - وادي دجلة 29 نقطة

17- الإنتاج الحربي 27 نقطة

18- أسوان 27 نقطة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية