رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم| الزمالك يتوج بالدوري الـ13.. والأهلي يكتفي بالوصافة

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي رصدتها بوابة فيتو، وكان أبرزها على النحو التالي:

الزمالك بطلا للدوري الممتاز بثنائية في شباك الإنتاج الحربي | صور

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ13 بعد فوزه على نظيره الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الـ33.

وضمن الزمالك التتويج بلقب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي قبل مباراة الجولة الأخيرة.

الأهلي يتعادل مع الجونة 3/3 ويكتفي بوصافة الدوري خلف الزمالك المتوج باللقب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه الجونة بثلاثة أهداف لكل، فى اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

فوز الأهلي رفع رصيده إلى 73 دقيقة، إلا أنه فقد لقب الدوري رسميًا لصالح نادي الزمالك الذي فاز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة، حسم بها بطولة الدوري لصالحه رسميًا، وإكتفى الأهلي بالوصافة، وتصبح مباراة الجولة الأخيرة للقطبين مجرد تحصيل حاصل

في بيان رسمي.. أندية البريمرليج ترفض إرسال لاعبيها للمنتخبات في القائمة الحمراء

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا رسميًا تؤكد على منع مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم التي تُقام في دول تنتمي إلى القائمة الحمراء، الخاصة بالمملكة المتحدة.

واجتمعت أندية الدوري الإنجليزي مع الرابطة وأصدرت الرابطة بيانًا رسميًا جاء كالتالي: 

قررت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على مضض ولكن بالإجماع عدم السماح للاعبين بالمباريات الدولية التي تُلعب في دول القائمة الحمراء الشهر المقبل.

نزلة معوية تبعد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي أمام الجونة

اقترب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حراسة عرين مرمى الفريق ضد الجونة، بالدوري العام.

ويأتي اقتراب لطفي من المشاركة بشكل أساسي، بعد تعرض محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي، للقيء المتزايد مع وجود بعض الآلام في المعدة فسرها الطبيب بأنها نزلة معوية.

رسميا.. البنك يضمن البقاء في الدوري الممتاز بعد تعادله مع الاتحاد سلبيا

ضمن نادي البنك الأهلي بقاءه رسميا في الدوري الممتاز بعدما تعادل سلبيا مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في الجولة 33 من الدوري الممتاز.

ورفع البنك رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة مستفيدا من تعادل وادي دجلة مع سيراميكا كيلوباترا سلبيا ليهبط الفريق الدجلاوي برفقة أسوان والانتاج الحربي للقسم الثاني.

هبوط وادي دجلة لدوري القسم الثاني بعد التعادل مع سيراميكا| صور

انتهت مباراة وادي دجلةhttps://www.vetogate.com/4410550 وسيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبي، والتي جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاض سيراميكا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ٢٢ بعد طرد اللاعب كوامي بونسو، وحاول فريق وادي دجلة الوصول لمرمى عامر في أكثر من كرة إلا إن المباراة انتهت بالتعادل ليهبط دجلة إلى دوري القسم الثاني بعد اتساع الفارق بين وادي دجلة والبنك الأهلي أقرب المنافسين.

إليو ديانج يدخل دائرة اهتمام فريق سعودي

كشفت تقارير عن دخول النجم المالي إليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي في دائرة اهتمام فريق النصر السعودي، وذلك للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت التقارير أن مسئولي النصر السعودي يعلمون جيدا الشروط المالية التي يطلبها النادي الأهلي للتخلي عن ديانج، حيث حدد الأحمر مبلغ 8 ملايين دولار لبيع اللاعب الدولي المالي.

وتابعت أنه وخلال الساعات القليلة المقبلة سيدخل نادي النصر في مفاوضات جادة مع الأهلي لإنهاء التعاقد مع ديانج بشكل رسمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية