رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نزلة معوية تبعد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي أمام الجونة

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

اقترب علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حراسة عرين مرمى الفريق ضد الجونة، بالدوري العام.

ويأتي اقتراب لطفي من المشاركة بشكل أساسي، بعد تعرض محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي، للقيء المتزايد مع وجود بعض الآلام في المعدة فسرها الطبيب بأنها نزلة معوية.

 

وحرص البلجيكي ميشيل يانكون مدرب الحراس على تجهيز علي لطفي الحارس البديل اليوم، تحسبًا للدخول في المباراة منذ بدايتها، حال عدم تحسن حالة الشناوي قبل اللقاء.

ويحل الأهلي ضيفًا على الجونة، مساء اليوم على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

 

67 هدفا للأهلي في 32 مباراة بالدوري هذا الموسم
ونجح  لاعبو الأهلى فى إحراز 67 هدفا في الـ 32 مباراة التي خاضها حتى الآن فى المسابقة المحلية حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط ليحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 76 نقطة.

محمد شريف 19 هدفا
وسجل مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز 19 هدفا بواقع هدفين فى شباك فريق الزمالك ومثلها فى شباك فريق غزل المحلة، وهدفين آخرين فى شباك فريق المصرى البورسعيدى وهدفين فى شباك فريق سموحة وهدف في شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق المقاولون العرب بواقع هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وثلاثة أهداف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق أسوان وهدف فى شباك فريق وادى دجلة وهدف فى شباك فريق سيراميكا كيلوباترا وهدف في شباك فريق الإسماعيلي.

حسين الشحات 8  أهداف
وأحرز الشحات 8 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى، بواقع هدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وهدفين فى شباك فريق سموحة بواقع هدف فى لقاء الدور الأول وهدف آخر فى الدور الثانى وهدف فى شباك فريق إنبي وهدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف في لقاء الدور الثاني إلى جانب هدف في شباك فريق بيراميدز وهدف فى شباك فريق المصرى البورسعيدي.

محمود عبد المنعم كهربا 8 أهداف
وسجل كهربا 8 أهداف مع الأهلي هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق غزل المحلة وهدف فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندرى وهدف فى شباك فريق بيراميدز وهدف فى شباك فريق أسوان وهدف فى شباك وادى دجلة إلى جانب هدف في شباك فريق المصرى البورسعيدي.

محمد مجدي أفشة 6 أهداف
وأحرز محمد مجدى أفشة 6 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بواقع هدف في شباك فريق المقاولون العرب وهدف فى شباك فريق الاتحاد السكندري وهدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف فى شباك فريق البنك الأهلى وهدف فى شباك فريق سيراميكا كيلوباترا وهدف فى شباك فريق إنبى.

علي معلول 4 أهداف
وأحرز على معلول 4 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدوري هذا الموسم بواقع هدف في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق سموحة السكندرى وهدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي حيث أحرز هدف في لقاء الدور الأول وهدف آخر في لقاء الدور الثاني.

صلاح محسن 4 أهداف 
وأحرز صلاح محسن 4 اهداف مع الأهلى هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، بواقع هدف في شباك فريق الإسماعيلي وهدف فى شباك فريق الزمالك وهدف فى شباك فريق المقاولون العرب وهدف فى شباك فريق الإسماعيلي.

وليد سليمان 3 أهداف
سجل وليد سليمان 3 أهداف مع الأهلى فى بطولة الدورى هذا الموسم، بواقع هدفين فى شباك فريق الإنتاج الحربى وهدف آخر فى شباك فريق سيراميكا كليوباترا.

والتر بواليا 3 أهداف
وأحرز والتر بواليا 3 أهداف مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز بواقع هدف في شباك فريق الانتاج الحربي وهدف في شباك فريق أسوان وهدف في شباك فريق انبي.

طاهر محمد طاهر 3 أهداف
وسجل طاهر محمد طاهر 3 أهداف مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز، بواقع هدف فى شباك فريق المقاولون العرب وهدف آخر فى شباك فريق الجونة وهدف فى شباك فريق المصرى البورسعيدي.

بدر بانون هدفين
وأحرز بانون هدفين مع الأهلى هذا الموسم فى بطولة الدورى الممتاز بواقع هدف فى شباك فريق الإسماعيلى وهدف آخر فى شباك فريق الاتحاد السكندرى.

عمرو السولية هدفين
وسجل السولية هدفين بواقع هدف فى شباك فريق مصر المقاصة وهدف آخر فى شباك فريق إنبي.

جونيور اجايى هدفين

وأحرز أجايي هدفين مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى فى شباك فريق طلائع الجيش.

أكرم توفيق  هدف واحد
وسجل أكرم توفيق هدف مع الأهلى فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم كان فى شباك فريق الاتحاد السكندري.

ياسر ابراهيم هدف واحد
وأحرز ياسر ابراهيم هدف مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم في شباك فريق سيراميكا كيلوباترا.

هدف مدافع سيراميكا بالخطأ في مرماه
أحرز طارق سامى مدافع فريق سيراميكا كيلوباترا هدف بالخطأ في مباراة فريقه مع الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية