رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الزمالك يجرون عمليات الإحماء قبل مباراة الإنتاج| صور

عمليات الإحماء للزمالك
عمليات الإحماء للزمالك
Advertisements

يجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عمليات الإحماء على إستاد الدفاع الجوي، قبل بدء مباراة الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج الحربي المقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، أحمد فتوح، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أيمن حفني ومروان حمدي.

 

كارتيرون يحذر ونبيه يجتمع بلاعبي الزمالك  قبل مواجهة الإنتاج

 

ويشهد معسكر الزمالك  حالة كبيرة من التركيز بين لاعبي الفريق ويحرص الكبار على الدخول في أحاديث مع اللاعبين لتحفيزهم بشكل أكبر من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، بهدف التركيز والتحفيز قبل المباراة.

ويعقد  أسامه نبيه المدرب العام للزمالك، وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق جلسات بشكل مستمر مع اللاعبين ومطالبتهم بضرورة التركيز وخوض المباراة باعتبارها نهائي كؤوس من أجل تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري.

 

وحذر الجهاز المعاون لكارتيرون، اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن الانتاج الحربي سيخوض المباراة بدون ضغوط بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

 

ويلتقي  الزمالك فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مع الإنتاج الحربي، وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

 

 

معروف حكمًا لمواجهة الزمالك والإنتاج الحربي

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي.

 

ويتكون طاقم التحكيم من:

محمد معروف حكما للساحة 

هشام طلب مساعدا أول 

أحمد بكر مساعدا ثانيا

محمد نهاد حكم رابعا 

وائل فرحان حكم فيديو 

صبري إبراهيم حكم مساعد فيديو.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الإنتاج من أجل التتويج بالبطولة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية