رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطفلة نور تؤازر الزمالك باستاد الدفاع الجوي قبل مباراة الإنتاج|فيديو

الطفلة نور تؤازر
الطفلة نور تؤازر الزمالك
Advertisements

حرصت الطفلة نور إسلام، بطلة السباحة من ذوي الهمم، صاحبة الـ10 سنوات، على التواجد في ستاد الدفاع الجوي، لمؤازرة نادي الزمالك قبل بدء مباراته أمام الإنتاج الحربي، التي من المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

ظهور الطفلة نور

وظهرت الطفلة نور، خارج أرضية الملعب رفقة أسرتها قبل بدء المباراة، وسط حالة من السعادة تملأ وجهها لحضورها مباراة الزمالك والإنتاج الحربي. 

خطفت القلوب

وكانت الطفلة نور، لاعبة السباحة بنادي البنك الأهلي بالإسكندرية، خطفت قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لعشقها الشديد بنادي الزمالك، خاصة أنها فازت بالعديد من الميداليات والبطولات، بخلاف حبها للرياضة بشكل عام، وكرة القدم والزمالك بشكل خاص.

 

والتقت نور، اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، والذي يعد معشوقها الأبرز بين نجوم ميت عقبة، أمس الإثنين، داخل أسوار القلعة البيضاء، بعد تلقيها دعوة خاصة من قبل المهندس حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك. 

الطفلة نور في ستاد الدفاع الجوي

عدم الأستهتار بالإنتاج الحربي

وحذر كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة أن الانتاج الحربي سيخوض المباراة بدون ضغوط بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني.

الزمالك والإنتاج الحربي

ويلتقي الزمالك فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مع الإنتاج الحربي، وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

معروف حكمًا لمواجهة الزمالك والإنتاج الحربي

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي.

ويتكون طاقم التحكيم من:

محمد معروف حكما للساحة 

هشام طلب مساعدا أول 

أحمد بكر مساعدا ثانيا

محمد نهاد حكم رابعا 

وائل فرحان حكم فيديو 

صبري إبراهيم حكم مساعد فيديو.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الإنتاج من أجل التتويج بالبطولة.

تشكيل الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمباراة الإنتاج الحربي المقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي: 
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمود علاء، حازم إمام، أحمد فتوح، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أيمن حفني ومروان حمدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية