رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آراء المدربين قبل انطلاق بطولة كأس العرب للسيدات بمصر

كأس العرب للسيدات
كأس العرب للسيدات
Advertisements

يقص منتخب مصر للكرة النسائية، اليوم الثلاثاء، شريط افتتاح بطولة كأس العرب للسيدات 2021 والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم التي تستضيفها القاهرة في نسختها الثالثة، خلال الفترة من اليوم الثلاثاء وحتى 6 سبتمبر المقبل.


وأبدى مدربو المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة، سعادتهم بإقامة البطولة في مصر، مشددين على أهمية الحدث.


فاروق الجبرا مدرب منتخب السودان

أكد مدرب منتخب السودان فاروق الجبرا، سعيه للظهور بشكل مميز في البطولة بالرغم من حداثة المنتخب الذي يشارك للمرة الأولى، مشيرا إلى اهمية الحدث في رسم خارطة الطريق أمام المنتخب قبل الاستحقاقات المقبلة.

محمد كمال عطية مدرب منتخب مصر

وقال مدرب المنتخب المصري محمد كمال عطية، إن مصر نظمت النسخة الأولى عام 2006 وتعاود اليوم استضافة النسخة الثالثة، والتي تشهد مشاركة منتخب متنوع يضم خبرات مختلفة منها حديثة، ومنها لديهن الخبرة.

وأشار عطية إلى أن منتخب مصر يسعى للظهور القوي خاصة في مباراة الافتتاح التي يخوضها غدًا أمام السودان.

سمير الأندلسي مدرب منتخب تونس

وصرح المدرب التونسي سمير الأندلسي، أن مشوار فريقه لم يكن مفروشا بالورود حيث يواجه العديد من التحديات وبالرغم من كل الصعوبات إلا أنه اختار المشاركة والسعي للمنافسة بشكل قوي، مشيرا إلى أهمية المباراة الأولى التي سيواجه فيها منتخب لبنان في التاسعة بتوقيت القاهرة غدا الثلاثاء.

وائل غرز الدين مدرب منتخب لبنان

وقال مدرب منتخب لبنان وائل غرز الدين، إن منتخب لبنان يضم خبرات وأعمار مختلفة، مشيرا إلى ان مرحلة الاستعداد لم تكن طويلة بسبب الكثير من التحديات والأوضاع التي يعاني منها لبنان، مشيرا إلى انه ينظر لمواجهة تونس بأهمية كبيرة كونها المباراة الأولى للفريق.

ديفيد ناشمينتو مدرب منتخب الأردن

وتابع:المدرب البرتغالي ديفيد ناشمينتو المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه جاهز لهذه البطولة بعد أن شارك في عدة استحقاقات خلال الفترة الماضية، ويسعى اليوم إلى أن يقدم أفضل ما لديه.

راضية فرتول مدرب منتخب الجزائر

وأضافت مدربة منتخب الجزائر راضية فرتول،  سعي فريقها للفوز باللقب، إلا أنها أشارت إلى أن الظروف لم تسعف المنتخب الجزائري للإعداد المبكر بسبب التحديات الصحية، والانقطاع عن التدريبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية