رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جهاز المنتخب يتابع مباريات الدوري «من البيت»

جهاز المنتخب
جهاز المنتخب
Advertisements

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، على عدم حضور مبارتي الأهلي والجونة والزمالك والإنتاج الحربي والتي ستقام في الجولة قبل الاخيرة من الدوري الممتاز.


وجاءت رغبة الجهاز الفني في عدم الحضور نظرًا لحساسية المبارتين، لذلك فضل الجهاز الفني متابعة اللقاءات عبر التليفزيون.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة، بينما يواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي، وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.


واقترب نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري حال الفوز على الإنتاج الحربي في مباراة اليوم دن النظر لنتائج الفرق الأخر.

معسكر المنتخب 


يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني حسام البدري، لمواجهة نظيره الأنجولي والجابوني، في مشوار الفراعنة فى دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر، أن يعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مساء يوم 27 أغسطس المقبل، قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة من الدوري المحلي، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون.

مباراة مصر وانجولا

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الأول من سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة مصر وأنجولا، فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتنطلق أحداث المباراة فى التاسعة مساءًا، ويحتضنها استاد الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس بشرق القاهرة.

مباراة مصر والجابون


تقام مباراة مصر والجابون في الخامس من سبتمبر المقبل في "ليبرفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

 


القناة الناقلة
ومن المقرر أن تنقل المباريات على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث جميع المنافسات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ترتيبات معسكر سبتمبر

وعقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اجتماعا  بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية مع جهازه المعاون لمناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب خلال الفترة من ٢٨ أغسطس وحتى ٥ سبتمبر المقبل ويتخلله مباراتان رسميتان مع منتخبي أنجولا والجابون يومي ١ و٥ سبتمبر في بداية منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

اختيارات اللاعبين
ناقش الجهاز الفني كافة الأمور المتعلقة باختيارات اللاعبين وفقا لمتطلبات المرحلة الحالية وأيضا تنظيم البرنامج التدريبي واستعراض كل الحالات المتفاوتة والمختلفة لبعض العناصر المرشحة للدخول في قائمة الاختيارات لمحاولة التعامل معها.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية