رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأرقام.. الزمالك يمتلك أقوى خط دفاع قبل لقاء الإنتاج

فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون لمواجهة الإنتاج الحربي فى ليلة سعي نجوم الزمالك للتتويج بدرع الدورى فى حالة فوزه.
ويمتلك الزمالك أقوى خط دفاع في الدوري وسكنت شباكه 20 هدفا فقط وعلى النقيض، فالإنتاج الحربي يمتلك خط الدفاع الأسوأ بـ58 هدفا في مرماه.

ويلتقي الزمالك فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مع الإنتاج الحربي، وذلك في الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.
معروف حكمًا لمواجهة الزمالك والإنتاج الحربي

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي.

ويتكون طاقم التحكيم من:
محمد معروف حكما للساحة 
هشام طلب مساعدا أول 
أحمد بكر مساعدا ثانيا
محمد نهاد حكم رابعا 
وائل فرحان حكم فيديو 
صبري إبراهيم حكم مساعد فيديو.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز في مواجهة الإنتاج من أجل التتويج بالبطولة.

قائمة نادي الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق استعدادا لخوض مباراة الإنتاج الحربي

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في الساعة التاسعة مساء اليوم  الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، على قناة ON TIME SPORT، الناقلة لمباريات الدوري المصري.
بقاء أبو جبل
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار محمد أبوجبل في حراسة مرمى الفريق  فى مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها اليوم  الثلاثاء  بإستاد الدفاع الجوي، فى الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري.

وقرر المدير الفني بقاء محمد عواد على مقاعد البدلاء وذلك بعدما خرج محمود عبد الرحيم جنش من حسابات المدرب.

وتواجد محمد عواد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سيراميكا، لأول مرة منذ فترة طويلة كان يتم استبعاده خلالها من القائمة في ظل وجود محمد أبو جبل وجنش، وذلك بعدما اعترض الأخير على الجلوس على مقاعد البدلاء لمحمد أبو جبل الذي يشارك أساسيًّا منذ مواجهة وادي دجلة.

وقرر باتريس كارتيرون خروج جنش من حساباته حتى آخر مباراة في الدوري والتي ستقام الجمعة المقبل أمام البنك الأهلي، بعدما اعترض الحارس علي دكة البدلاء وترك معسكر مباراة سيراميكا وغادر دون إذن، كما يدرس المدير الفني مع حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك المؤقتة العقوبة التي سيتم توقيعها على الحارس فى الفترة المقبلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية