رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ريهام عبد الغفور عن منى زكي: كل ما بنكبر بعرف قيمتها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور و منى زكي
Advertisements
نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة تجمعها بالفنانة منى زكي.

وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة: "حبيبتي.. أحلي وأشطر وأنضف بني آدمه.. كل ما بنكبر كل ما بعرف قيمتها أكتر على كل المستويات".





مسلسل قصر النيل



وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور شاركت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "قصر النيل"، حيث جسدت دور "عايدة"، و التي تنتمي إلى أكبر العائلات الأرستقراطية في فترة الستينيات، الابن الأكبر في عائلة "فهمي باشا السيوفي"، وترى نفسها سيدة القصر، وتعدّ ظهور كاميليا "دينا الشربيني" تهديدًا لمكانتها، لذا تندفع بشراسة في الدفاع عن مكانتها وعن القصر والعائلة.


مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.


منى زكي


وكانت الفنانة منى زكي شاركت في موسم رمضان الماضي أيضا بمسلسل "لعبة نيوتن" والذي حقق نجاحا كبيرا وردود فعل إيجابية.


وتدور قصة المسلسل حول زوج وزوجة قررا إنجاب طفلهما في أمريكا بطريقة غير شرعية ليحصل على الجنسية، ولكن تفشل خطتهما لتنقلب حياتهما رأساً على عقب وتحدث بعدها الكثير من المفاجآت.


ومسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية