رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صعَّدنا الموضوع.. أحمد مجاهد يعلق على منع ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب | فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

روى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة، تفاصيلَ أزمة مشاركة محمد صلاح مع المنتخب فى مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم، قائلًا: "منع محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم أمام أنجولا والجابون هو حق ليفربول الذى منحه الفيفا حق منع أي لاعب يستوجب الخضوع للحجر الصحي لمدة تزيد على خمسة أيام بعد المشاركة مع منتخب بلاده".

الاتحاد الدولي

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم"، تقديم الإعلامي سيف زاهر على فضائية أون تايم سبورتس: "تواصلنا مع الاتحاد الدولي لحل الأزمة، لأن تمسك الأندية بحقها في هذا الشأن سيحرم المنتخبات من لاعبيهم، وسيؤثر على مستوياتهم، وخلال أيام سيتم التوصل لحل".

ضم محمد صلاح للمنتخب

وتابع: "الموضوع لم يغلق وما زال مفتوحًا، ومحمد صلاح لديه فرصة كبيرة للانضمام للمنتخب، وأن الاتحاد الدولي لديه علم بالموضوع، كما أنه تم إخطار المهندس هاني أبو ريدة بأزمة محمد صلاح، ولدي إحساس كبير بمشاركته مع المنتخب الفترة المقبلة".

النني

وأردف: "أرسنال هو الآخر أبلغنا بأنه سيرد علينا بخصوص انضمام محمد النني لمعسكر الفراعنة المقبل"، مستطردًا: "ضميري مرتاح بالمجهود اللي اتعمل الموسم ده، عشنا موسمًا صعبًا واستثنائيًّا، ومكنش سهل تنظيم دورى بهذا التعقيد والضغط".

خطاب نادي ليفربول

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابًا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى انجلترا.

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهَّم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرُّض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًّا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تُحدده السلطات الإنجليزية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية