رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة منتخب الجابون استعدادًا لمواجهة مصر بتصفيات المونديال

منتخب الجابون
منتخب الجابون
Advertisements

أعلن باتريس نوفو المدير الفني لمنتخب الجابون، اليوم الإثنين، قائمة منتخب بلاده لمواجهة مصر في الخامس من سبتمبر المقبل في "ليبرفيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

 

 

وجاءت قائمة المنتخب الجابوني، على النحو التالي: 
حراسة المرمى: أنتوني مفا نيزوي - جان نويل أومونومي - دونالد نزي، خط الدفاع: برونو أكيلي مانجا - لويد بالون - يوان واتشر - جوهان أوبيانج - أنتوني أيونو - يروندو موسافو كينج، خط الوسط: أندريه بيوجو بوكو - جونيور أسومو أكوي - ماريو لامينا - ليفي ماديندا - جويلور كانجا - سيرجي جونيور نجوالي، خط الهجوم: بيير أوباميانج - دينيس بوانجا - آرون بوبندزا - جايتان ميسي ميزو - جيم ألفينا - فهد ندزينجو.


ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح مع المنتخب

ويواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

العزل الصحي الإجباري

وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.

يُذكر أن نادي ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية