رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة منتخب أنجولا استعدادا لمواجهة مصر بتصفيات المونديال

منتخب انجولا
منتخب انجولا
Advertisements

أعلن البرتغالي بيدرو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا، اليوم الإثنين، عن قائمة فريقه لمواجهة  مصر، المحدد لها الأول من سبتمبر المقبل، بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وجاءت قائمة منتخب أنجولا، على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألدو مونتيرو "كادو" - هوجو ماركيز - ريكاردو باتيستا، خط الدفاع: أندرسون لوكوكوي - باستوس - إيناسيو ميجيل - جوناثان بواتو - كيالوندا جاسبار - كيفين بوكوسو - كلينتون موكونو ماتا - نوريو فورتونا - فيدينيو، خط الوسط: فريدي - جيوفاني بامبا - هيلدر كوستا - هيرينيلسون كارمو - جيريمي بيلا - جواو فورتيس "باكستي" - مانويل كافومانا "شو" - فالدوميرو توالونجو  "أستريلا"، خط الهجوم: أمبروزيني سلفادور "زيني" - فابيو أبريو - جيلسون دالا - إيفان كافاليرو - مبالا نزولا - سيمون ميراندا "ليبيوا" - فالديميرو فيليكس "فا" - زيتو لوفومبو.


مباراة مصر وأنجولا


يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني حسام البدري، لمواجهة نظيره الأنجولي، في مستهل مشوار الفريقين فى دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر، أن يعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مساء يوم 27 أغسطس المقبل، قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة من الدوري المحلي، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون.

موعد المباراة


وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الأول من سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة مصر وأنجولا، فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتنطلق أحداث المباراة فى التاسعة مساءًا، ويحتضنها استاد الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس بشرق القاهرة.


ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح مع المنتخب 


ويواصل الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن تعذر انضمام لاعبه محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الوطني في معسكره المقبل الذي يتضمن مواجهة أنجولا بالقاهرة والجابون بمدينة فرانسفيل خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

العزل الصحي الإجباري


وأشار خطاب النادي الإنجليزي إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

كما أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب إلى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزية.

يذكر أن نادي ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية