رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنتج وليد منصور يكشف حقيقة انفصاله فنيا عن روبي

وليد منصو وروبي
وليد منصو وروبي
Advertisements

كشف المنتج وليد منصور حقيقة انفصاله فنيا عن المطربة روبي بعد تعاونهما في ميني ألبوم يتضمن 6  أغاني.

 

وقال "وليد" في تصريحات خاصة لـ"فيتو":" العقد الذي كان بيني وبين روبي 6 أشهر فقط وانتهي  وتم تنفيد "ميني ألبوم" يتضمن 6 أغاني وبالفعل تم طرح ثلاثة أو أربع أغاني حتى الآن وانا تربطني علاقة قوية بالمطربة روبي ولا يوجد بيننا أي خلافات علي الإطلاق ولكن عقدي مع روبي كان 6 أشهر فقط.

 

شعراء وملحنو الألبوم

 

وتتعاون روبي في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء، والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبدالواحد، بلال سرور، رامي سمير، وأحمد إبراهيم.

 

ويحمل ألبوم «حته تانية» العديد من الأغنيات ومن ضمنها أغنية «الهشك بشك»، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية «حياتي» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.

 

روبي توجه الشكر لوليد منصور 

 

ووجهت روبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" رسالة شكر للمنتج وليد منصور عقب طرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد والمقرر إصداره قريبًا.

 

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة روبي في وقت سابق عن أكثر أمنية كانت تتمنى أن تتحقق منذ أن كانت طفلة في عمر الـ12 عامًا وأكدت الفنانة روبي خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "كان نفسي أبقى ولد أنا بكرية العيلة. 

 

لعب الشارع

 

وتابعت: كنت بلعب مع ولاد خالتي في الشارع ولكن في سن الـ12 منعتني ماما من الشارع وأخدت الموضوع على صدري جدًا، وقولتها علشان خاطري أنزل ألعب معاهم سبيني فرفضت وروحت البلكونة وفضلت أعيط وقلت ليه يا رب مكونتش ولد".

 

فوبيا السواقة

وعن الشيء الذي فشلت فيه الفنانة روبي قالت: "أكتر حاجة فشلت فيها تعلم قيادة السيارات.. فشلت في السواقة وعندي فوبيا من السواقة.. وأنا جامعتي كانت في بني سويف، وقبل ما الطريق يتصلح كان اسمه طريق الموت ومن هنا بقيت أخاف".

 

وكشفت روبي عن الأكلة التي تحبها، وقالت: "بحب أكل المسقعة كل يوم وتكون بالخل والثوم وبعتبرها أكلة تحفة، ومبحبش أكل الكوارع وأي حاجة جيلاتينية".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية