رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل شقة ستة.. روبي صحفية تحقيقات وحمزة العيلي "شبح" سيناريست

أبطال شقة ستة
أبطال "شقة ستة"
Advertisements

تمكن مسلسل روبي الجديد الذي يحمل اسم شقة ستة من جذب أنظار الجمهور إليه خاصة مع عرض أول ثلاث حلقات منه والتي حملت قدرًا كبيرًا من الغموض والإثارة، فضلًا عن الرعب.

روبي

وتجسد الفنانة روبي من خلال أحداث مسلسل شقة ستة صحفية تحقيقات تُدعى إنجي، تعيش بمفردها بعد وفاة والدتها وتشتري شقة تعيش فيها في رعب، خاصة أن الكهرباء تنقطع كثيرًا، وتواجه إنجي خلال تواجدها في الشقة وحيدة مواقف مرعبة، ويحيط بها شبح مرعب تراه في أكثر من موقف سواء في الظلام وهي مستيقظة وبالتأكيد في أحلامها.

حمزة العيلي

أما الفنان حمزة العيلي فيجسد شخصية مؤلف وسيناريست يُدعى زياد الشامي، كان يعيش في الشقة التي تعيش فيها إنجي، وبالرغم من أن شخصيته وطبيعتها لا تزال حتى اليوم غير واضحة المعالم بصورة كاملة إلا أنه يظهر لإنجي في صورة شبح مرعب بنظراته وحركاته.

أحمد حاتم

أما أحمد حاتم فيجسد شخصية شخص يعمل في مجال الطب الشرعي، ويرفض الاعتراف بأي أفعال خارقة للطبيعة، ويؤمن فقط بكل ما له تفسير علمي، وفقد زوجته أثناء محاولة تجربة الإسقاط النجمي ولديه ابنة وحيدة تُدعى مِنَّة.

هاني عادل ورحاب الجمل

تجسد الفنانة رحاب الجمل والفنان هاني عادل شخصيات صحفيين، وهم زملاء إنجي ولديهما ابن، وبالرغم من اختلاف أفكارهما إلا أن هناك نوع من أنواع الود يجمع بينهما.

موعد عرض الحلقة 4

وتُعرض الحلقة 4 من مسلسل "شقة 6"، وفقًا لمنصة شاهد VIP يوم 26 أغسطس، أي صباح يوم الخميس المقبل، حيث يتم عرض حلقات المسلسل في الساعات الأولى من اليوم.

أبطال مسلسل روبي الجديد

مسلسل شقة ستة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل "شقة ستة" إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

تأجيل "شقة ستة" 

وكان مسلسل "شقة 6" قد تم تأجيله من العام الماضي، ولكن الشركة المنتجة قررت عدم عرض مسلسل شقة ستة من ضمن مسلسلات رمضان 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية