رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنسيق الجامعات 2021.. أخطاء خلي بالك منها خلال عملية تسجيل الرغبات | فيديو

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021
Advertisements

تواصل معامل تنسيق جامعة حلوان في استقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي لإجراء التنسيق الإلكتروني بالمرحلة الأولى للعام الدراسي 2021 - 2022.

وشهد المعمل المركزي بجامعة حلوان إقبالا متوسطا من قبل طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم خلال عملية تسجيل رغبات المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات.

ورصدت “فيتو” من خلال بث مباشر للزميلة سمر محمد من داخل معامل تنسيق جامعة حلوان، أبرز النصائح لطلاب الثانوية العامة، والأخطاء التي يجب على الطلاب تجنبها خلال عملية التنسيق من خلال، أسامة شعبان مسئول معمل التنسيق في جامعة حلوان.

جامعة حلوان 

وكانت قد استقبلت معامل الحاسب الآلي بجامعة حلوان التي خصصتها الجامعة للتنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الثانوية العامة المرحلة الأولى من التنسيق حتى الآن لما يقرب من 250 طالبا وطالبة حتى الآن.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس  الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

المرحلة الاولى للتنسيق 

ومن جانبه أكد الدكتور ماجد نجم أن الجامعة قد جهزت لأعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد،  ٦ معامل للحاسب الآلي مزودة بـ عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر، لخدمة طلاب الثانوية العامة بتنسيق ٢٠٢١ - ٢٠٢٢.

وأشار الدكتور ماجد نجم، إلى أن المعامل التي تم تجهيزها لاستقبال الطلاب هى المعمل المركزى بالجامعة، ومعمل في كلية الهندسة بالمطرية، ومعمل كلية الهندسة بحلوان، ومعمل في كلية التربية الرياضية بنين، ومعمل كلية التربية الموسيقية، وأيضا معمل بكلية الفنون الجميلة.

تقديم خدمات مميزة للطلاب بالمعامل

وأوضح الدكتور ماجد نجم إلى أن هذه المعامل مزودة بالأجهزة، وتقدم خدماتها للطلاب بالمجان طوال أيام المراحل المختلفة للتنسيق، مع تقديم خدمات مميزة للطلاب بالمعامل، وتوفير المبرمجين والفنيين لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة.

وكشف  الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يتم استقبال طلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية وشهادات فنية لإجراء عملية التنسيق خلال الفترات المحددة من قبل وزارة التعليم العالي على الموقع المخصص لذلك، ويتم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على أرواح وصحة وسلامة الطلاب وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية