رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب المحامين يتكفل بمصروفات ابنة أحد الأعضاء الراحلين لتفوقها الدراسي

نقيب المحامين
نقيب المحامين
Advertisements

أرسل رجائي عطية نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، برقية تهنئة للطالبة عهد مصطفى الشرقاوي، ابنة المحامي الراحل مصطفى الشرقاوي، وذلك لتفوقها وحصولها  على المركز الأول في الثانوية العامة علمي رياضة، مانحًا إياها جائزة مالية أبوية قدرها 20 ألف جنيه، ومتعهدا بالتكفل بمصاريفها الدراسية.

 

وقال: “إلى الابنة العزيزة أمل الشباب في غدٍ مشرق عهد ابنة زميلنا المرحوم مصطفى الشرقاوي المحامي بالنقض، بهرت مصر بقدرتها الفائقة رغم ظروفها العسيرة الصعبة في أن تنجح على الدوام بتفوق وامتياز، وأن تختم المرحلة الثانوية بتبوأ المركز الأول بين كل الناجحين والناجحات الحاصلين على الثانوية العامة قسم رياضة”.

 

وأضاف: "وإنني إذ أشعر شخصيا بالسعادة الغامرة والفرحة بابنة زميلنا المرحوم مصطفى الشرقاوي المحامي بالنقض، ونجاحها الذي ضربت به مثلا للشباب كله على أثر الجدية والإخلاص، فإنه يطيب لي أن أهنئها، وأشجعها وتتقبل مني أن أنوب عن زميلي المرحوم أبيها الأستاذ المحامي، وأن أقدم لها هدية رمزية أبوية ٢٠ ألف جنيه، وأعد بأن أتبناها، وأكفل لها ما تشاء حتى تتخرج بمشيئة الله".

 

ويذكر أن نتيجة الثانوية العامة ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء الماضي عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر مؤتمر صحفي، أسماء أوائل الثانوية العامة بشعبها الثلاثة لعام 2021.

 

ومن جانبه أكد الوزير أمس السبت عن استقبال 215 ألف طلب تظلم منذ الساعة الثالثة عصر أمس السبت وحتى تاريخ كتابة هذه السطور.

 

وقال شوقي، في بيان، عبر صفحته على فيسبوك: تم استقبال 215 ألف تظلم في مليون و94 ألف ورقة امتحانية منذ الساعة الثالثة عصر الأمس وحتى الآن.

 

وتابع وزير التربية والتعليم: من بينهم 118 ألف طالب ناجح + 67 ألف طالب دور ثانٍ + 30 ألف طالب راسب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية