رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الصلح.. أحمد فهمي يحضر عزاء حماة محمد رمضان | فيديو

أحمد فهمي يصل عزاء
أحمد فهمي يصل عزاء حماة محمد رمضان
Advertisements

 

حرص الفنان أحمد فهمي على تقديم واجب العزاء في وفاة حماة الفنان محمد رمضان، وذلك في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

 

ويعد هذا الظهور الأولى للفنان أحمد فهمي مع الفنان محمد رمضان بعد تصالحهما مؤخرًا بعد الخلاف الشهير الذي نشب بين أحمد فهمي ورمضان قبل عام على مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

 

ويحضر العزاء الإعلامي خيري رمضان، والمطرب عصام كاريكا، وبعض من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان. 

نقل المعزين 

وفي سياق متصل أعلن الفنان محمد رمضان في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن وجود 5 أتوبيسات لنقل الحضور في عزاء والدة زوجته، من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة.

 

وكتب محمد رمضان قائلا: "موجود 5 أتوبيسات أمام مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لنقل الناس إلى مسجد الشرطة، بمنطقة السادس من أكتوبر حرصًا على سلامة الحضور.. عظم الله أجركم".

نقل عزاء حماة محمد رمضان

وقرر الفنان محمد رمضان، نقل إقامة عزاء حماته من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وذلك حرصًا على منع التكدس والتزاحم وسلامة الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا.

ونسقت الأسرة مع إدارة المسجد على أن يكون العزاء عقب صلاة المغرب مباشرة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار هذا الفيروس.

 

وفاة حماة محمد رمضان 

وفى وقت سابق، أعلن النجم محمد رمضان وفاة والدة زوجته، مساء أمس، في أحد مستشفيات القاهرة، بعد رحلة صراع مع المرض، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة واقتصر على المقربين فقط.
 


كان محمد رمضان أحيا مساء أول أمس الجمعة واحدة من أضخم الحفلات الغنائية الاستعراضية بمواصفات لايف عالمية في الساحل الشمالي، بحضور عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية.

حرص رمضان في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة استقباله قائلا: «أنتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع».. ثم واصل الحفل بمزيد من الأغان الاستعراضية منها «ثابت»، «أقوى كارت» و«الملك»، «يا حبيبي»، «أنا جدع» و«الحفلة».. بالإضافة أغنيته الجديدة «على الله».. وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص المتتالية بين الجمهور طوال الحفل.
 


كما تخلل الحفل استعراض لأغنية «مصباح علاء الدين» التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد رمضان في طفولته ونال المزيد من إعجاب الجميع خاصة الأطفال. كما قام رمضان بتلبية رغية بعض أفراد الجمهور ممن طالبوه بالجاكيت الذي يرتديه كتذكار وقام بإلقائه لهم.
 


وقبيل ختام الحفل وجه رمضان كلمة للجمهور قائلا: «نمبر وان هو جمهوري.. وكل أغنية قدمتها بتمثل كل واحد منكم وليس تمجيد لذاتي» وسط هتافات إعجاب الآلاف من محبيه. وتابع «رمضان» موجه الشكر لزوجته أم نجله «علي» وهنأها بعيد ميلادها. واختتم رمضان حفله الذي حمل شعار «أقوى حفل في الساحل» بأغنية الافتتاح «نمبر وان»

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية