رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خيري رمضان وعصام كاريكا أوائل الحضور في عزاء حماة محمد رمضان

عزاء حماة محمد رمضان
عزاء حماة محمد رمضان
Advertisements

وصل منذ قليل، الإعلامي خيري رمضان إلى عزاء حماة الفنان محمد رمضان والذي يقام في دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر. 

كما حرص على الحضور أيضا المطرب الشعبي عصام كاريكا لتأدية واجب العزاء في حماة محمد رمضان. 

وفاة حماة محمد رمضان 

وكانت قد رحلت مساء أمس السبت حماة الفنان محمد رمضان، حيث أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك". 

نقل المعزين 

وفي سياق متصل أعلن الفنان محمد رمضان في وقت سابق، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن وجود 5 أتوبيسات لنقل الحضور في عزاء والدة زوجته، من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة.

وكتب محمد رمضان قائلا: "موجود 5 أتوبيسات أمام مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، لنقل الناس إلى مسجد الشرطة، بمنطقة السادس من أكتوبر حرصًا على سلامة الحضور.. عظم الله أجركم".

 

نقل عزاء حماة محمد رمضان

وقرر الفنان محمد رمضان، نقل إقامة عزاء حماته من مسجد الحامدية الشاذلية إلى مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر، وذلك حرصًا على منع التكدس والتزاحم وسلامة الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا.

 

ونسقت الأسرة مع إدارة المسجد على أن يكون العزاء عقب صلاة المغرب مباشرة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار هذا الفيروس.

 

وفاة حماة محمد رمضان 

وفى وقت سابق، أعلن النجم محمد رمضان وفاة والدة زوجته، مساء أمس، في أحد مستشفيات القاهرة، بعد رحلة صراع مع المرض، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة واقتصر على المقربين فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية