رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يتقدم على أرسنال بهدفين في الشوط الأول

مباراة تشيلسي وأرسنال
مباراة تشيلسي وأرسنال
Advertisements

تقدم فريق تشيلسي على مضيفه أرسنال بهدفين نظيفين في الشوط الأول من مباراة ديربي لندن التي تجمعهما على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يتقدم على أرسنال بهدفين

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 15، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى حولها بقدمه في الشباك، فيما أحرز رييس جيمس لاعب فريق تشيلسي الهدف الثانى في شباك أرسنال بالدقيقة 35.

 

تشكيل تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي ضد أرسنال كالتالي:
حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: ازبيلكوتا - روديجير – كريستينسين - رييس جيمس.

خط الوسط: ماركوس الونسو - كوفاسيتش - جورجينيو.

خط الهجوم: كاي هافيرتز – روميلو لوكاكو - ماسون ماونت.

 

تشكيل أرسنال

فيما يلعب أرسنال ضد تشيلسي بتشكيل جاء كالتالي:
حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: سيدريك سواريس – روب هولدينج - بابلو ماري - تيرني.

خط الوسط: لوكونجا - تشاكا - سميث روي.

خط الهجوم: جابريل مارتينيلي - نيكولاس بيبي - ساكا.

 

وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من صناعة 5 أهداف في أول مباراتين بالموسم (4 أهداف في المباراة الأولى أمام ليدز).

وأصبح جرينوود (19 عامًا) رابع لاعبشاب في تاريخ البريميرليج الذي يسجل في أول مباراتين بالموسم، والأول الذي يحقق هذا الأمر منذ ألان سميث مع ليدز يونايتد في شهر أغسطس من عام 2000.

كما سجل جرينوود هدفه رقم 19 في البريميرليح، ليصبح رابع أكثر المراهقين تسجيلًا في المسابقة خلف مايكل أوين (40 هدفًا) وروبي فاولر (35 هدفًا) وواين روني (30 هدفًا).

وفي نفس السياق سجّل مانشستر يونايتد 4 أهداف عكسية أمام ساوثهامبتون في البريميرليج وجميعها خارج أرضه، ولم يسجل أهدافًا عكسية أمام فريق أكثر من ساوثهامبتون سوى أمام نيوكاسل (5 أهداف).

 

عودة تريزيجيه

وكشفت تقارير صحفية أوروبية، اليوم الأحد، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، مازال أمامه عدة أشهر قبل العودة إلى الملاعب.

وخضع اللاعب المصري لجراحة في الركبة خلال شهر أبريل الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المواجهة التي حل بها أستون فيلا ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد الموسم الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "برمنجهام لايف" المهتمة بأخبار نادي أستون فيلا، فإن لاعب الأهلي السابق مازال أمامه عدة أشهر قبل العودة إلى الملاعب، مضيفة أنه ليس هناك تاريخ محدد لعودة تريزيجيه.

وأوضحت الصحيفة أن فيلانز ينتظرون عودة تريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري، لافتة إلى أن الجراحة تحتاج بين 6 لـ9 أشهر للتعافي.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية