رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل إنتاج المحرك الهيدروجيني 2024

نموذج محرك الهيدروجين
نموذج محرك الهيدروجين
Advertisements

طورت الشركة المصنعة للمحركات دوتز  Deutz محركًا بطاقة احتراق هيدروجينية، ومن المقرر أن يبدأ إنتاجه الفعلي 2024 

  وسوف تطلق الشركة المصنعة للمحركات Deutz ومقرها كولونيا الألمانية  أول محرك هيدروجين لها، TCG 7.8 H2. يستخدم الهيدروجين مباشرة كوقود ولا يتطلب التفافًا عبر خلية وقود. 

 

وفقًا لـ Deutz، في المحرك الجديد بقيمة حد ثاني أكسيد الكربون "الانبعاثات الصفرية" المحددة من قبل الاتحاد الأوروبي وبالتالي فهو مكافئ للمحركات الكهربائية.

بدء إنتاج المحرك الهيدروجيني 2024
هيونداي نيكسو الكهربائية

تخطط Deutz لبدء سلسلة إنتاج المحرك في عام 2024. وقد أكملت الشركة بنجاح الاختبارات الأولية على منصة الاختبار. يعتمد محرك TCG 7.8 H2 ذو الست اسطوانات على مفهوم المحرك الحالي. فهي لا تعمل فقط بثاني أكسيد الكربون بشكل محايد، بل إنها أيضًا هادئة جدًا وتوفر بالفعل 200 كيلو وات من الطاقة. 

 

المحرك مناسب بشكل أساسي لجميع وسائل النقل والخدمة  مثل اي محرك تقليدي، وعلى سبيل المثال، الجرارات وآلات البناء والمركبات التجارية والسكك الحديدية.

تويوتا ميراي

تفترض Deutz أن محرك الهيدروجين الجديد سيتم استخدامه مبدئيًا في مجالات الأنظمة الثابتة والمولدات وكذلك في النقل بالسكك الحديدية بسبب البنية التحتية للهيدروجين اللازمة. من المقرر أن يبدأ المشروع التجريبي الأول، الذي ترغب Deutz في جمع المزيد من الخبرة به، في وقت مبكر من بداية عام 2022، وبالتعاون مع شريك إقليمي، يتم استخدام محرك الهيدروجين في نظام ثابت لتوليد الكهرباء في المحرك الجديد بقيمة حد ثاني أكسيد الكربون "الانبعاثات الصفرية" المحددة من قبل الاتحاد الأوروبي وبالتالي فهو مكافئ للمحركات الكهربائية في المحرك الجديد بقيمة حد ثاني أكسيد الكربون "الانبعاثات الصفرية" المحددة من قبل الاتحاد الأوروبي وبالتالي فهو مكافئ للمحركات الكهربائية

خيارات اودي الكهربائية

يوجد الهيدروجين كمصدر للطاقة على شفاه الجميع هذه الأيام، ولكن عادةً ما يتم دمجه مع خلية وقود، والتي تستخدمه لتوليد الطاقة للمحركات الكهربائية. إن فكرة تشغيل محرك احتراق داخلي مباشرة باستخدام الهيدروجين ليست جديدة حيث قامت BMW ببناء نماذج أولية من قبل في المحرك الجديد بقيمة حد ثاني أكسيد الكربون "الانبعاثات الصفرية" المحددة من قبل الاتحاد الأوروبي وبالتالي فهو مكافئ للمحركات الكهربائية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية