رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

26900 شاحن فائق جديد بمحطات تسلا تخدم السيارات الكهربائية

محطات شحن تسلا
محطات شحن تسلا
Advertisements

توسع شركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات، شبكتها فائقة الشحن في الولايات المتحدة، تزامنًا مع بناء المصانع الجديدة في العديد من البلدان تساعد توسعات الشركة الجديدة في حل مشكلات الإنتاج، وتحقيق رؤيتها في إمداد وسائل النقل بالتكنولوجيا صديقة البيئة.

محطات شحن تسلا

تتوقع شركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات وصول إيراداتها بعد التوسع إلى 25 مليار دولار سنويًّا، كما تخطط لافتتاح محطات الشحن الفائقة الجديدة بحلول نهاية العام.

26900 شاحن فائق جديد بمحطات تسلا
محطات شحن تسلا

وتمت إضافة ما مجموعه 26.900 شاحن فائق في 2.966 محطة تابعة لـ تسلا في جميع أنحاء العالم، مما يشير إلى نمو مثير للإعجاب بنسبة 49 في المائة و46 في المائة على أساس سنوي  تسلا تخدم السيارات الكهربائية.

ولا أحد يعرف حتى الآن ما إذا كان ذلك سيكون كافيًا لدعم المركبات الكهربائية الأخرى كما أنه لا يضمن أن أصحاب العلامات التجارية الكهربائية الأخرى سيهتمون باستخدام خدمات شركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات لعدة أسباب.

محطات شحن تسلا

وسيتعين على أصحاب السيارات الكهربائية الأخرى أولًا تنزيل تطبيق شركة تسلا المتخصصة فى صناعة السيارات للوصول إلى المحطات. 

 

وكان من الممكن أن تعقد شركة تسلا المتخصصة فى صناعة السيارات صفقات مع شركات تصنيع السيارات الأخرى لدمج هذه القدرة في سياراتهم الكهربائية عبر التحديثات عبر الهواء، ولكن ذلك لم يحدث. 

ثانيًا، نظرًا لعدم وجود قابس عالمي، سيتعين على السيارات الكهربائية الغير متوافقة مع شاحن تسلا استخدام محول.

 

تسلا موديل 3

وتساعد توسعات شركة تسلا المتخصصة فى صناعة السيارات على توفير فرص عمل لشغل بعض الوظائف مثل مديري تصميم البنية التحتية في العديد من المدن الكبرى بما في ذلك أوستن ودالاس وفينيكس.

وفي أوستن وحدها، تهدف شركة تسلا المتخصصة فى صناعة السيارات إلى مضاعفة حجم شبكة الشحن الفائق. 

ويعد توقيت توسيع شبكة شركة تسلا المتخصصة فى صناعة السيارات مثاليًا أيضًا لأن حكومة الولايات المتحدة وافقت مؤخرًا على تمويل بقيمة 7.5 مليار دولار لتوسيع البنية التحتية للمركبات الكهربائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية