رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأولى مكفوفين بالثانوية العامة: عدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد سر تفوقي | فيديو

تكريم أوائل الثانوية
تكريم أوائل الثانوية العامة
Advertisements

أكدت مارينا منير  أنيس الأولي على الثانوية العامة - مكفوفين - عقب انتهاء حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بديوان عام محافظة القاهرة،منذ قليل، أنها كانت  تتوقع أن تكون من أوائل الثانوية العامة،حيث كانت تتوقع أن تكون النسبة المئوية لمجموعها 98%  


وأضافت مارينا أنيس  ، خلال حوارها لـ فيتو، أنها تتمنى أن تلتحق بكلية الإعلام، مشيدة بنظام الثانوية العامة الحديث والذى يعتمد على الفهم، ووجهت  بعض النصائح للمقبلين على الثانوية العامة، أهمها مذاكرة الدروس اولا باول وعدم تأجيل عمل اليوم للغد وأن هذا هو سر تفوقها. 

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة كرم أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم حيث هنأهم بالتفوق كما أثنى على الجهد الذي بذله أولياء الأمور ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.


وأكد محافظ القاهرة سعادته بحصول القاهرة على ٩ مراكز من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية مشيرًا إلى أن الطلاب الأوائل مصدر فخر للمحافظة متمنيًا لهم مزيد من التفوق والنجاح فى حياتهم الجامعية والعملية.

وأشاد محافظ القاهرة بجهود الطلاب وأولياء الأمور وجميع العاملين المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

وكانت القاهرة حصلت على ٩  مراكز بين أوائل الجمهورية في 9 إدارات تعليمية هي شبرا وحلوان وشرق مدينة نصر والسيدة زينب والنزهة والزاوية الحمراء والوايلي والمعصرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية