رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يؤكد "صالون زهرة" نجاح ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار؟

أبطال صالون زهرة
أبطال صالون زهرة
Advertisements

نجح مسلسل صالون زهرة منذ أول حلقتين أن يلفت الأنظار في ظل الاختلاف الذي ظهر به الثنائي الناجح نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، فالاثنين يقدمان أدوار جديدة عليهما تحمل قدرًا كبيرًا من الرومانسية والكوميديا، فنادين صاحبة صالون تعيش في حي شعبي وتأخذ دومًا حقها بـ"ذراعها"، ومعتصم يقدم شخصية أنس، وهو منجد أثاث ومفروشات وفي الوقت ذاته يعمل في تجارة العملة.

ومسلسل صالون زهرة ليس العمل الأول الذي يجمع بين نادين ومعتصم، فهناك مسلسل خمسة ونص الذي عُرض في شهر رمضان 2019 وحقق نجاحًا لافتًا ونجحت ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار إلى الدرجة التي دفعت الجمهور لمطالبتهما بالإجتماع من جديد لتقديم عمل جديد.

ويبدو أن نادين ومعتصم لن يخذلا جمهورهما حينما قررا تقديم عمل يجمع بينهما من جديد بعد حوالي عامين من “خمسة ونص”، فـ"صالون زهرة" حتى الآن يبدو مبشرًا وبالرغم من أنه بعيد تمام البعد عن خمسة ونص إلا أن حلقاته الأولى وأداء نادين ومعتصم معًا يُثبت أن ذلك الدويتو الفني سوف ينجح بالتأكيد وأن الحلقات القادمة سوف تحمل قدرًا كبيرًا من الحب والرومانسية سوف يرضي الجمهور المتعطش لرؤية نادين ومعتصم معًا من جديد.

قصة صالون زهرة

تدور أحداث مسلسل صالون زهرة فى إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي، ويدور المسلسل في فلك قصص معاصرة للنساء وعلاقتهن مع الرجل والأصدقاء كما أن المسلسل سوف يسلط الضوء على انفجار مرفأ بيروت.

أبطال مسلسل صالون زهرة

المسلسل اللبناني صالون زهرة هو مسلسل جديد سوف يُعرض قريبًا، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نادين جابر وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان.

عدد حلقات صالون زهرة

من المقرر أن تكون حلقات المسلسل اللبناني الجديد صالون زهرة 15 حلقة، وذلك على غرار عدد من المسلسلات التي تم إصدارها مؤخرًا سواء على منصة شاهد أو على غيرها.

صالون زهرة على شاهد

يُعرض المسلسل اللبناني صالون زهرة على منصة شاهد الرقمية، وسوف تكون المشاهدة على منصة شاهد vip غير مجانية حيث سيحتاج المشاهدين الاشتراك في المنصة حتى يتمكنوا من متابعة حلقات المسلسل اللبناني الجديد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية