رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. عرض الحلقة 5 من المسلسل اللبناني دور العمر

أبطال دور العمر
أبطال دور العمر
Advertisements
يعتبر المسلسل اللبناني دور العمر من أنجح المسلسلات العربية التي تعرض حاليًا على الساحة، ويتميز هذا المسلسل بأن أحداثه تدور في إطار من الإثارة والتشويق.


ولقد نجح المسلسل اللبناني دور العمر في لفت أنظار الجمهور إليه، وبالرغم من عرضه على منصة رقمية تحتاج إلى إشتراك إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من متابعة المسلسل وأحداثه بشغف وينتظرون بفارغ الصبر الحلقات الأسبوعية.

موعد عرض الحلقة 5
نجح المسلسل اللبناني الجديد دور العمر في لفت أنظار الجمهور إليه، وعُرضت حتى الآن ٤ حلقات من المسلسل، أما الحلقة الخامسة فمن المقرر أن يتم عرضها اليوم الخميس المقبل الموافق ٢٩ يوليو.


فارس في دور العمر
ولفت الفنان عادل كرم، الذي يجسد شخصية فارس في المسلسل، الأنظار خاصة أنه يجسد شخصية مركبة ومعقدة ويقدم دوره بأداء طبيعي ومميز وهو ما دفع الجمهور للبحث عن كل ما يتعلق بالفنان عادل كرم.

عادل كرم
والفنان عادل كرم هو ممثل ومذيع لبناني من مواليد 20 أغسطس عام 1972، حظى بشهرته من خلال اللوحات الكوميدية (لا يمل) التي قدمها مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، ولقد تغير إسم البرنامج بعد ذلك إلى (ما في متلو).

حلقات دور العمر
تعرض حلقات مسلسل دور العمر كل خميس على منصة شاهد ولقد عُرض من المسلسل حتى الآن ٤ حلقات. 

شاهد
يعرض مسلسل دور العمر وهو المسلسل الجديد للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على منصة شاهد والمشاهدة عبر المنصة تحتاج إلى إشتراك في المنصة.

أبطال دور العمر
المسلسل اللبناني دور العمر من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرموطلال الجردي ونوال كامل وسعيد سرحان وفؤاد يمين، ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف ناصر فقيه. 

قصة دور العمر
تدور قصة مسلسل سيرين عبد النور الجديد الذي يحمل اسم "دور العمر" عن سيدة تدعى شمس مطر، وهي امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي، وشمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعي" أمير "وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة والتي يؤديها فارس نحاس، والاثنين  معًا ينطلقون في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هي الانتقام.

برنامج أنت مين؟
وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت في الآونة الأخيرة في برنامج "أنت مين" الذي عرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer.

فكرة البرنامج
وتدور فكرة برنامج أنت مين حول مشاركة 12 نجمًا من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هُوية النجوم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية