رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة لاعبي البنك الأهلي وجهازهم الفني بعد تعادل المحلة القاتل | صور

صدمة لاعبي البنك
صدمة لاعبي البنك الأهلي
Advertisements

حالة من الصدمة سيطرت على لاعبي البنك الاهلي عقب تعادل المحلة القاتل في الدقيقة 90 من المباراة التي أقيمت مساء اليوم بإستاد بتروسبورت.

ودخل لاعبو البنك في حالة من الانهيار في الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت تقدم البنك في نهاية الشوط الأول قبل أن يتعادل المحلة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

كما شهدت المباراة اعتراضات مشددة من جانب الجهاز الفني للبنك الأهلي علي محمد معروف حكم المباراة بسبب أخطاء الحكم ليقوم محمد معروف بإنذار كريم حسن شحاتة بسبب الاعتراض المستمر علي التحكيم.

خالد عيد باكيا: أشكر كل من هاجمني والمحلة سيظل دائما بين الكبار 

دخل خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة في نوبة بكاء شديدة عقب إطلاق محمد معروف حكم مباراة المحلة والبنك الأهلي صافرته معلنا تعادل المحلة مع البنك الأهلي وإعلان بقاء الفريق المحلاوي في الدوري الممتاز.

ووجه خالد عيد الشكر لكل جماهير المحلة التي ساندت الفريق على مدار الفترة الماضية مؤكدا ان جمهور المحلة هو السند الرئيسي للفريق طوال مشوار الدوري.

كما وجه الشكر لكل من هاجم الفريق علي مدار الفترة الماضية مشيرا الي انه قام بالوفاء بالعهد ببقاء المحلة في الدوري الممتاز .

فرحة لاعبي المحلة وجهازهم الفني بالبقاء بالممتاز 

دخل لاعبو المحلة وجهازهم الفني في فرحة عارمة عقب التعادل مع البنك الاهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد بتروسبورت.

وقام لاعبو المحلة وجهازهم الفني بالسجود لله عقب إطلاق محمد معروف حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليضمن الفريق المحلاوي البقاء في الدوري الممتاز.

وقام لاعبو المحلة بحمل خالد عيد المدير الفني للفريق وذلك عقب ضمان الفريق البقاء في الدوري الممتاز بوصوله للنقطة 35 في جدول الدوري الممتاز.

تشكيل المحلة لمواجهة البنك الأهلي 

استقر خالد عيد علي الدفع بعمرو شعبان، محمد فتح الله، احمد عيد، فتحي مبروك، يحيي حامد، احمد الندري، بسام ماهر، احمد الشيخ، عبده يحيي، هشام بلحة، عبدالرحمن عاطف 

وعلى دكة الاحتياطي  محمد البشبيشي، محمد عبدالقادر، محمود علاء، اشرف السيد، خالد الاخميمي، حموشة، معتز كاجو غلوش، بدر موسى 

ننشر تشكيل البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة بالدوري 

قرر جلال الدفع بمحمد دبش، محمد فتحي محمود، محمد بسيوني، عاصم صلاح، محمد الزنفلي،فادي فريد، حسام الصانع، احمد علي، اسامة ابراهيم، موسي دياوارا، احمد ابراهيم ياسين 

وعلى دكة البدلاء شادي رضوان، محمد مثناني، محمد مصطفي ميدو، معروف يوسف، بهاء مجدي، محمود سيد، محمود قاعود، محمد كوفي، أحمد عفيفي 

التعادل يسيطر علي مباراة المحلة والبنك 

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي نتيجة مباراة المحلة والبنك الأهلي وذلك بعدما تقدم البنك بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن ينجح الاخميمي لاعب المحلة في التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة ليضمن غزل المحلة البقاء في الدوري بشكل رسمي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية