رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفركوزن يقسو على مونشنجلادباخ برباعية في الدوري الألماني

ليفركوزن
ليفركوزن
Advertisements

نجح فريق باير ليفركوزن في الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف نظيفة، ليحقق الانتصار الأول له في الموسم الجديد في الدوري الألماني - البوندسليجا، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

 

أهداف ليفركوزن

وعلى ملعب (باي أرينا)، أنهى أصحاب الأرض الـ45 دقيقة الأولى بهدفين عن طريق الحارس يان سومر، بالخطأ في مرماه، والمهاجم التشيكي الدولي باتريك تشيك في الدقيقتين 3 و8 على الترتيب.

 

وكان بإمكان بوروسيا مونشنجلادباخ العودة في اللقاء بهدف تقليص الفارق مباشرة قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن لارس شتيندل أهدر الفرصة بإضاعة ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق لاعبي ليفركوزن الذين أضافوا هدفا ثالثًا في الدقيقة 55 عن طريق الفرنسي موسى ديابي، قبل أن يختتم الألماني، من أصل أفغاني، نديم أميري، الرباعية قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

 

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز العريض، يستفيق ليفركوزن من صدمة التعادل المخيب في بداية مشواره في البطولة بهدف أمام يونيو برلين، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يقفز بها مؤقتا للوصافة بفارق نقطتين خلف فولفسبورج، صاحب العلامة الكاملة بانتصارين.

 

على الجانب الآخر لم ينجح مونشنجلادباخ في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية تواليا بعد أن تعادل بهدف في الجولة الماضية أمام حامل اللقب، بايرن ميونخ، ليكتفي بهذه النقطة التي تجعله في منطقة الهبوط (المركز الـ16).

 

فولفسبورج يتصدر البوندسليجا

ومن ناحية أخرى، تقدم فريق فولفسبورج إلى صدارة الدوري الألماني عندما حول تأخره إلى فوز (2-1) على هيرتا برلين، مساء اليوم السبت.


وهز لوكاس نميتشا الشباك في الدقيقة 88، ليرفع فولفسبورج رصيده إلى ست نقاط بالفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري الألماني.


وصنع زيمون تسولر هدفًا في كل شوط، ليفوز بوخوم 2-0 على ضيفه ماينز، فيما عوض جرويتر فورت تأخره ليتعادل 1-1 مع فريق أرمينيا بيليفيلد الذي أكمل اللقاء بـ10 لاعبين.


واكتفى آينتراخت فرانكفورت بالتعادل دون أهداف مع ضيفه أوجسبورج.

 

موعد المباريات الأخرى

ويحل بوروسيا مونشنجلادباخ ضيفا على باير ليفركوزن في وقت لاحق من اليوم فيما يلعب هوفنهايم ضد يونيون برلين وبايرن ميونخ ضد كولونيا غدا الأحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية