رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير.. ليفاندوفسكي يرغب في تحدي جديد بعيد عن بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
Advertisements

يسعي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لخوض تحد جديد في مسيرته بعيدًا عن صفوف البافاري.

تحدي جديد

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، فإن ليفاندوفسكي الذي سيكمل عامه الـ33 السبت المقبل، سعيد في بايرن ميونخ، لكنه يريد الانتقال لناد أوروبي كبير قبل وصوله لسن 35 عاما.

وأضافت الشبكة: "بايرن ميونخ حدد 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن ليفاندوفسكي، لذلك من المرجح بقاء اللاعب حتى نهاية عقده في 2023".

وأشارت الشبكة، إلى أن بايرن ميونخ لم يعرض أي تجديد على ليفاندوفسكي في الوقت الحالي، ويُدرك النادي صعوبة انتقاله لناد كبير بسبب تقدمه في العمر.

وتابعت: "من المفهوم أن البولندي يشعر بالإحباط لعدم بيعه، لكن من غير المرجح أن يفعل أي شيء قد يضر علاقته الجيدة بالنادي البافاري".

ويُعد ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، وسجل 56 هدفًا مع النادي ومنتخب بلاده الموسم الماضي.


صفقة فيرنر
وكشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني سيقدم عرضا مفاجئا لشراء تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد تعاقد البلوز مع روميلو لوكاكو.

ووفقًا لموقع Football Insider، فإن بايرن لديه رغبة قوية في ضم فيرنر الذي فشل في ترك أثر ملموس إيجابي خلال موسمه الأول مع تشيلسي.

وفاة جيرد مولر 
وفي سياق منفصل، توفى  جيرد مولر، أسطورة الكرة الألمانية، عن عمر ناهز 75 عامًا، بحسب ما أعلن ناديه السابق بايرن ميونخ.

وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: "ينعى النادي، الأسطورة جيرد مولر، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 75 عامًا".

وأضاف: "صنع مولر التاريخ مع البايرن ومنتخب ألمانيا؛ حيث سجل 566 هدفًا في 607 مباريات رسمية مع البافاري، ولا يزال يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة بالدوري الألماني بـ365 هدفًا، فضلًا عن كونه هدافًا للبطولة 7 مرات، كما سجل 68 هدفًا في 62 مباراة مع منتخب ألمانيا".

وتابع: "انضم مولر إلى بايرن في صيف 1964، وفاز بكأس الانتركونتيننتال، و3 كؤوس لدوري الأبطال، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة".

واختتم: "كان مولر بطل الدوري الألماني 4 مرات، ومثلها في كأس ألمانيا، كما فاز مع المنتخب الوطني ببطولة أوروبا 1972، وكأس العالم 1974، وسجل هدف الفوز في المباراة النهائية في ميونخ ضد هولندا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية