رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تنس طاولة الأهلي | فريق السيدات يتوج بالبطولة العربية للأندية

سيدات تنس طاولة الأهلي
سيدات تنس طاولة الأهلي
Advertisements

توج فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليًّا في الأردن، بعد الفوز مساء اليوم السبت، على غاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-0.

 

الأهلي يفوز على غاز الجنوب العراقي في النهائي

وقدمت لاعبات الأهلي عرضًا جيدًا أمام غاز الجنوب العراقي، في نهائي البطولة العربية للأندية، الذي أقيم على صالة جامعة عمان الأهلية، وذلك بمشاركة كل من: «إليزابيتا سمارة، ونادين الدولتلي، وهنا جودة».

 

الأهلي يفوز بجميع مبارياته بدور المجموعات

وكان فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، على حساب الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 3-0، وغاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-1، والعربي الكويتي بنتيجة 3-0.

 

الأهلي يتخطى المرأة القطري في نصف النهائي

وفي مباراة الدور نصف النهائي، واصل فريق سيدات تنس طاولة الأهلي تفوقه، ونجح في الفوز على المرأة القطري بنتيجة 3-0، ليصعد للمباراة النهائية، ويتوج باللقب العربي على حساب غاز الجنوب العراقي.

 

قائمة فريق سيدات تنس طاولة الأهلي

وضمت قائمة فريق «سيدات تنس طاولة الأهلي» التي شاركت في البطولة العربية للأندية كلا من: «نادين الدولتلي، ومروة هشام الهضيبي، ومريم هشام الهضيبي، وسارة عبد العزيز، وهنا جودة، وإليزابيتا سمارة».

 

رؤوف عبد القادر رئيس بعثة الأهلي في الأردن

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

 

مدرب الأهلى سعيد بالحصول على لقب البطولة العربية

وكان أشرف عبد الفتاح المدير الفني لـ«تنس طاولة الأهلي» قد عبر عن سعادته بالفوز بالبطولة العربية للأندية، مشيدًا بالجهد المبذول من جميع اللاعبات من أجل الفوز باللقب العربي.

 

أشرف عبد الفتاح يشيد بمستوى لاعبات الأهلي خلال مشوار البطولة العربية للأندية

وأشاد عبد الفتاح بمستوى لاعبات «تنس طاولة الأهلي»، بعد العروض المميزة التي يقدمها الفريق منذ انطلاقة البطولة، وتحقيق الفوز في جميع الجولات التي شهدتها البطولة وأن الهدف الأكبر هو تحقيق لقب البطولة وهذا ماتحقق بالفعل بعد التتويج بلقب البطولة العربية للأندية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية