رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديانج يعود لقيادة وسط الأهلي أمام الجونة

ديانج
ديانج
Advertisements

يقترب المالى اليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية بمباراة الجونة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ديانج بديل حمدى فتحى أمام الجونة

واقترب لاعب الوسط المالى اليو ديانج من العودة إلى تشكيلة الأهلى الإياب أمام الجونة بعدما تضائلت فرص حمدى فتحى لاعب وسط الفريق الأحمر من اللحاق بمباراة الجونه بعدما تعرض للإصابة بشد في العضله الخلفيه خرج على إثرها من مباراة المصرى البورسعيدي التى أقيمت مساء أمس الجمعه على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يخضع حمدى فتحى لفحص طبى اليوم لتحديد الفترة التي يحتاجها من العلاج والراحة من أجل العودة إلى المشاركة مع الفريق في التدريبات والمباريات.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والجونة


وتذاع مباراة الأهلي والجونة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة جمعها من خوض 32 مباراة حيث فاز 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 31 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر فى 10 مباريات أخرى.


نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين


وتعادل الأهلى مع الجونة بهدف لكل فريق فى اخر مباراة جمعت بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن منافسات الدور الاول من الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز حيث أحرز هدف الأهلى طاهر محمد طاهر بينما أحرز هدف الجونة محمد نجيب.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز
الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 76 نقطة جمعها من خوض 32 مباراة حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.


الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

يذكر  أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة كان آخرها في خمس سنوات متفوق بفارق 30 بطولة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 12 بطولة كان آخرها في موسم 2014-2015.


المباراة المتبقية للأهلى بالدوري الممتاز هذا الموسم

ويتبقى مباراة واحدة الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي تقام أمام فريق وأسوان  يوم 27  أغسطس الجاري على ملعب السلام في الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية