رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلي | موعد مباراة الفريق القادمة.. وعودة محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وتقام مباراة الاهلى والجونة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وتذاع مباراة الأهلي والجونة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

غدا.. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الجونة


و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح غدًا الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الجونة الساحلى القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


وحصل الفريق الأحمر على راحه من التدريبات الجماعية اليوم السبت بناء على قرار من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر الذي قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وذلك بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كهربا يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام الجونة

 

واقترب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية في مباراة الجونة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وجاء ذلك بعدما تأكد غياب طاهر محمد طاهر عن المباراة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة فريق المصرى البورسعيدي التى شارك فيها بشكل أساسي في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الممتاز وحسمها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدفين.

هل يعود محمد شريف لقيادة هجوم الأهلي أمام الجونة؟

 

ويعود محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إلى قيادة خط هجوم المارد الأحمر في مباراة الجولة القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى.


ويعود محمد شريف إلى قيادة هجوم القلعه الحمراء في مواجهة الجونة القادمة بعدما تعافى من إصابته بشد في العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتسببت في غيابه عن الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة الماضية بالدوري الممتاز.

بعد الاتفاق على الرحيل من الأهلي.. وجهة مروان محسن المقبلة


واقترب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بناء على قرار من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر بسبب تراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال منافسات الموسم الحالي.

وكان مروان محسن قد رفض طلب مسؤولي القلعة الحمراء بأن تتم إعارته خلال منافسات الموسم القادم حتى يستعيد مستواه الفني ويعود مجددا إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة الإعارة وطلب الرحيل بشكل نهائي عن النادي الأهلي رافضا الدخول في أي صفقة تبادلية.

وهناك عدة أندية أبدت رغبتها في ضم مروان محسن بعدما اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء لعل أبرزها الجونة وناديه السابق الإسماعيلى وفاركو الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز الذي يعد الأقرب للانضمام إليه نظرا لتوافر فرصته بشكل أساسي مع الفريق الذي سوف يلعب لأول مرة في تاريخه ببطولة الدوري العام بداية من منافسات الموسم المقبل.

بعثة «رجال يد الأهلي» تطير إلى المغرب


فيما يخص اخبار فريق اليد بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي،  القاهرة صباح اليوم السبت إلى المغرب لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وأقلعت طائرة الفريق صباح اليوم إلى مدينة كازابلانكا في رحلة تستغرق حوالي ٤ ساعات ونصف، على أن تستقل حافلة إلى مدينة مكناس تستغرق حوالي ٣ ساعات؛ ليدخل الجميع بعد ذلك فقاعة طبية وفقا للإجراءات الاحترازية الخاصة بالبطولة.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية