رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى زكي توجه رسالة مؤثرة لوالدها

منى زكي
منى زكي
Advertisements

وجهت الفنانة منى زكي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، رسالة مؤثرة إلى والدها الراحل. 

وكتبت منى زكي عبر خاصية "الاستوري" قائلة: "أنا ابنة ذلك الرجل الصبور، الذي علمني ألا حاجة لي عند مخلوق، وأن الله معي دائمًا، أبي هو أحد أقداري السعيدة، ستبقى لي فخرًا طوال حياتي.. أحبك، الله يرحمك واحشني دايمًا".

 

مسلسل لعبة نيوتن 

وفي سياق آخر، شاركت منى زكي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث شارك به أيضا الفنان محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

قصة مسلسل لعبة نيوتن 

وتدور قصة المسلسل حول زوج وزوجة قررا إنجاب طفلهما في أمريكا بطريقة غير شرعية ليحصل على الجنسية، ولكن تفشل خطتهما لتنقلب حياتهما رأسًا على عقب وتحدث بعدها الكثير من المفاجآت.

منى زكي 

وتحدثت منى زكي في وقت سابق عن المسلسل مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حيث أعربت عن تأثرها بعد عرض مشهد المحكمة في مسلسل لعبة نيوتن، قائلة: "أنا من النوع الذى لا يحب الحفظ مؤكدة أن كلام المشهد كان شارح الإحساس وكنت أشعر جيدا بالمشهد".

الاغتصاب الزوجي

وتابعت: فرحت جدا أن مشهد الاغتصاب الزوجي أثار قضية مهمة جدا ويجب أن نربي أبناءنا بأن يكون لديهم ثقة في نفسهم، مؤكدة أن جسد المرأة ملك لها، والرجل لا يجب أن يعتدي علي المرأة لأننا لسنا حيوانات، وزوجي كان سعيدا جدا بدوري في لعبة نيوتن، وكان متشوقا جدا ويشدني من خدودي.

وأشارت منى زكي إلى أن معلوماتها عن الطلاق حصلت عليها من المؤلف تامر محسن، مازحة: "إنني لست من أنصار الزواج".

الخوف 

وقالت الفنانة منى زكي: إن الخوف دائما متواجد لدي ولكنني أعتبره مثل "البطانة" تحتي ولا أجعله يؤثر عليّ، مؤكدة أن الفن مغامرة وانا امتلك الأساسيات الفنية اللازمة.

وأكدت أن مسلسل لعبة نيوتن أعجبني جدا وأعجبت به أكثر عندما قرأت الأوراق الخاصة به، لافتة: "أتلقى الدعم والمساندة من أصدقائي ومن مخرج العمل وهذا جعلني أشعر بالطمأنينة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية