رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنك الاهلي وغزل المحلة فى مواجهة صراع البقاء بالدوري اليوم

البنك الاهلي
البنك الاهلي
Advertisements

يدخل فريق  البنك الأهلى مواجهة صعبة أمام  نظيره غزل المحلة في  السابعة مساء اليوم السبت على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

يأمل فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني  تحقيق الفوز اليوم واستغلال الانتفاضة التي يعيشها لخطف النقاط الثلاث الليلة وإعلان اقتراب بقائه في الدوري بشكل رسمي لاسيما  بموسمه الأول في دوري الأضواء والشهرة.

 

وحذر غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه من التفريط في أي نقطة أو الاستهتار التي ظهرت في لقاء الإنتاج الحربى مؤكدًا أن الفريق لم يحسم أمر بقائه في الممتاز بشكل نهائي ولابد من القتال حتى اللحظة الأخيرة بالدوري


ترتيب البنك الاهلي بالدوري


ويحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 37 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.


ترتيب غزل المحلة بالدوري


ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

جكام البنك الأهلي أمام غزل المحلة


يديرها محمد معروف كحكم ساحة، ويعاونه كل من تحسين أبو السادات مساعدا أول ورضا جبر مساعدا ثانيا، وعدي إبراهيم حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

اخر ظهور للفريقين بالدوري

 

يدخل البنك الاهلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الفلاحين من الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.
 

مفاجئات في قائمة المحلة استعدادا للبنك الاهلي 

 

وشهدت قائمة المحلة استمرار غياب هاني عادل واحمد حسن وخالد رسلان للاصابة بالاضافة لاستبعاد احمد عادل واسلام فؤاد ومحمد كارم من قائمة المباراة الماضية وعودة حسام حسن والفلسطيني بدر موسي للقائمة بعد غيابهم عن اخر مباراة للفريق.

وضمت القائمة كلا من عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمود علاء، فتحي مبروك، محمد فتح الله،احمد عيد، محمد عبدالقادر، هشام بلحة، اشرف السيد، خالد الاخميمي، يحيي حامد، محمد حمدان، محمد مصطفي حموشة، بسام ماهر، معتز محب، محمد غلوش، عبدالرحمن عاطف، عبده يحيي، احمد الندري، حسام حسن،بدر موسي،

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية