رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يوضح موقف الأمن من حضور الجماهير أمام أنجولا

اتحاد الكرة ينتظر
اتحاد الكرة ينتظر رد الأمن على حضور الجماهير أمام أنجولا
Advertisements

كشف مصدر مسئول بـ اتحاد الكرة، أن الأخير خاطب الجهات الأمنية في وقت سابق، يطالبها بالموافقة على حضور عدد من الجماهير لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام أنجولا، المقرر إقامتها باستاد الدفاع الجوي فى الأول من سبتمبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موافقة وزارة الصحة

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ “فيتو”، أنه حتى الآن لم يتلق اتحاد الكرة رد الجهات الأمنية على طلبه بحضور الجماهير فى مباراة مصر وأنجولا من عدمه، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة سيحتاج أيضا إلى موافقة وزارة الصحة على حضور عدد من الجماهير في المباراة نفسها.

البدري يطلب دعم جماهيري أمام أنجولا

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عقد جلسة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، طالبه خلالها بضرورة حضور عدد من الجماهير لدعم ومساندة منتخب مصر أمام أنجولًا، خاصة أن الفوز بهذه المباراة سيكون بوابة العبور للمنتخب الوطني نحو صدارة المجموعة والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

تقديم موعد مباراة مصر وأنجولا

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس الخميس، يفيد بتعديل موعد إقامة مباراة منتخبي مصر وأنجولا في بداية تصفيات المجموعة السادسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لتقام في التاسعة مساء الأربعاء الأول من سبتمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

موعد بدء معسكر منتخب مصر

وحدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، موعدا لانطلاق معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في الجولتين الأولى والثانية ومن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة مصر والجابون

وحدد الكاف موعد المباراة الثانية للفراعنة أمام الجابون بتصفيات المونديال، يوم 5 سبتمبر بمدينة ليبرفيل العاصمة الجابونية في تمام الساعة 7 مساء.

موعد كأس أمم أفريقيا

وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، وتأجلت البطولة لمدة عام بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث كان مقررا لها في يناير الماضي.

وأجريت مراسم قرعة بطولة أمم أفريقيا للكبار يوم الثلاثاء الماضي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.. وجاءت باقي المجموعات على النحو التالي:

مجموعات كأس أمم أفريقيا

المجموعة الأولى: الكاميرون، إثيوبيا،  الرأس الأخضر، بوركينا فاسو.

المجموعة الثانية: مالاوي، زيمبابوي، غينيا، السنغال.

المجموعة الثالثة: جزر القمر، الجابون، غانا، المغرب.

المجموعة الرابعة: السودان، غينيا بيساو، مصر، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: غينيا الإستوائية، سيراليون، كوت ديفوار، الجزائر.

المجموعة السادسة: جامبيا، موريتانيا، مالي، تونس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية