رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيارات بنتلي باكالار وبلور بإصدارات محدودة

اصدارات باكالار وبلور
اصدارات باكالار وبلور المحدودة من بنتلي
Advertisements

ابتكر قسم مولينير المسئول عن التخصيص الداخلي في بنتلي سيارتين محدودتين للغاية، وأصبحت النماذج الأولى المرتبطة بالعميل جاهزة أخيرًا لمغادرة المصنع.

بنتلي بلور المحدودة

تقتصر السيارات على 12 قطعة فقط، وهي عبارة عن باكالار وبلور المستوحاة من بلور الأسطورية لعام 1929 سيارة السير هنري تيم بيركين 1929 سوبرتشارجد 4 1/2 لتر، السيارة هي تكريم دقيق بشكل مذهل للسيارة التي تم تصميمها لخوض سباق لومان.

بنتلي بلور المحدودة

قال بول ويليامز، مدير مولينير ورياضة السيارات" لقد أعطت رؤية هاتين السيارتين الأوليين شعورًا كبيرًا بالفخر للفريق بأكمله. لقد مرت سنوات من العمل في تصميم وتطوير هذه المشاريع، ورؤيتها معًا أمر مجزٍ للغاية.

تم تقليص جسم بلور ليشبه تصميم السيارة الأصلية والملائم لفترة انتاجها، وتم تشطيبها بطلاء بيركين جرين، وهو لون مصمم هندسيًا ليناسب السيارة الأصلية التي يعتمد عليها، وكذلك العجلات السلكية والداخلية الجلدية.

تطابق سيارة بلور السيارة الأصلية من جميع النواحي، باستثناء ثلاثة تفاصيل. تحتوي على خزان وقود جديد، ومضخة وقود كهربائية حديثة، وعلى الرغم من أنها تشبه السيارة الأصلية، إلا أنها تتمتع بنظام شحن ديناميكي أكثر حداثة وقوة لمزيد من الموثوقية.

 

236 حصان لـ بلور الجديدة و650  حصان لـ باكالار

على الرغم من ذلك، فإن المحرك هو وحدة بنتلي 4 1/2 لتر، والذي يتميز بمكابس من الألومنيوم، وعمود كامات علوي، وأربعة صمامات لكل أسطوانة، وشمعات شرارة مزدوجة. في المقدمة، يوجد شاحن سوبر تشارجد أطلق على السيارة اسمها. تم تصنيف القوة عند 236 حصانا.

وفي الوقت نفسه، فإن طراز باكالار الذي تبلغ تكلفته مليوني دولار هو نموذج جديد تمامًا، لذلك لم تكن هناك حاجة للحفاظ على أي ماضي أسطوري. لذلك، اختار المالك إنهاء جسمه المصنوع من ألياف الكربون بلون الشمبانيا المصبوغ من الفضة الساتان المسمى أتوم سيلفر.

يبلغ عرض العجلات 22 بوصة وهي مصممة خصيصًا للسيارة ذات الوجوه المصقولة وقضبان الساتان الرمادي الداكن ولمسات موس جرين. يمكن أيضًا رؤية هذا اللون الأخير في الشريط المركزي للشبكة، وداخل المصابيح الأمامية، وفي محيط الكروم العلوي، وحول حدبات القوة السوداء اللامعة في الجزء الخلفي من السيارة.

بنتلي باكالار المحدودة

من ناحية أخرى، تم تشطيب الأعمدة A، وشبكات الشبك ومحيطه، وفتحات غطاء المحرك، والفتحات الجانبية، والجزء السفلي من الجسم، وإدخالات المصد الخلفي، وملاقط المكابح باللون الأسود اللامع لتوفير التباين. في الداخل، تم استخدام جلد بيلوجا المزين باللون  موس جرين، وتطعيمات من خشب ريفروود ذات المسام الكبيرة، فوق قشرة باللون الأسود اللامع مع تفاصيل برونزية حريرية فريدة.

بنتلي باكالار المحدودة

وتحصل باكالار على محرك W12 مزدوج التوربو بقوة 650 حصان من كونتيننتال جي تي سبيد، والذي يدفع السيارة إلى 96 كم في الساعة في 3.5 ثانية فقط اختبرت بنتلي السرعة القصوى لنموذج باكالار الأولي على الطريق حتى 321 كم في الساعة.

وقال ويليامز: "أنا متحمس لعملائنا لاستلام سياراتهم الجديدة، ولرؤية بقية الطلبات في كلا المجموعتين تنبض بالحياة. إلى جانب السيارات الأكثر شيوعًا والتي لا تزال مميزة لعائلة مولينير، فهذه هي الطرازات الأولى من محافظ مولينير كلاسيك وكوتش بيلت، ولكن سيكون هناك المزيد. لقد بدأنا للتو ".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية